الأرجنتين

نتنياهو يرحب بقرار رئيس الأرجنتين نقل سفارة بلاده إلى القدس
رحّب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، بقرار رئيس الأرجنتين خافيير مايلي نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس.
07-شباط-2024
بتهمة الإرهاب.. الأرجنتين تلقي القبض على ثلاثة عرب تعود أصولهم لسوريا ولبنان
أعلنت الحكومة الأرجنتينية، اعتقال ثلاثة أجانب، من مواطني سوريا ولبنان، مدعية أنه تم الاشتباه بهم في التخطيط لعملية ضد حدث رياضي تنظمه بوينس آيرس.
04-كانون الثاني-2024
"هنري كيسنجر" ثعلب الديبلوماسية وضبع السياسة 2
"ما هو غير قانوني نقوم به على الفور، أما بالنسبة لما هو غير دستوري فقد يستغرق وقتاً أطول قليلاً"
04-كانون الثاني-2024
التضخم وهزيمة الأحزاب اليسارية
في الأرجنتين، ثم فليدرز في هولندا.. فاز ممثلو اليمين المتطرف في الانتخابات الرئاسية. لقد شاهدنا هذا الفيلم من قبل في إيطاليا.
25-كانون الأول-2023
الأرجنتين تتصدّر التصنيف الشهري لـ"فيفا"
أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، التصنيف الشهري للمنتخبات، حيث واصل منتخب الأرجنتين بطل مونديال 2022، صدارته للتصنيف العالمي أمام فرنسا وإنكلترا..
21-كانون الأول-2023
مركز يهويدي
أعلن القضاء الأميركي الأربعاء أنّه وجّه إلى قيادي في حزب الله يحمل الجنسيتين اللبنانية والكولومبية تهمة المشاركة في أعمال "إرهابية" في أميركا الجنوبية وآسيا ولبنان بما في ذلك الضلوع في تفجير استهدف مركزاً يهودياً في بوينوس آيريس عام 1994
21-كانون الأول-2023
مشهد مخيف.. طائرة متوقفة تتحرك بفعل الرياح الشديدة وتقلب درج الركاب
تداولت وسائل إعلام أرجنتينية، يوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر تحرك طائرة متوقفة بفعل الرياح الشديدة في مطار "بوينس آيريس" الدولي، ما أدى إلى انقلاب درج صعود الركاب.
20-كانون الأول-2023
الأرجنتين تتصدر التصنيف الشهري للمنتخبات
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، عن التصنيف الجديد للمنتخبات في شهر تشرين الثاني الجاري، والذي شهد تصدر المنتخب الأرجنتيني عالمياً، والمغرب عربياً وأفريقياً..
30-تشرين الثاني-2023
كلاسيكو ماراكانا.. ميسي ينتقد الشرطة البرازيلية ويصفها "بالوحشية"
وجّه نجم منتخب الأرجنتين وقائده ليونيل ميسي انتقاداً حاداً للشرطة البرازيلية عقب مباراة الأرجنتين والبرازيل، فجر يوم الأربعاء، واصفاً إيّاها بالوحشية..
22-تشرين الثاني-2023
بملايين الدولارات.. مزاد لقمصان ميسي في كأس العالم بقطر 2022
تستعد دار مزادات "سوذبي" الشهيرة، لعرض قمصان ارتداها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباريات منتخب بلاده في مونديال قطر 2022، والتي انتهت بفوز الأرجنتين بكأس العالم.
20-تشرين الثاني-2023