عرسال

اندلاع حريق ضخم في مخيم للاجئين السوريين في لبنان
اندلع حريق هائل في مخيم للاجئين السوريين في بلدة عرسال اللبنانية شرقي البلاد، في الوقت الذي يعاني فيه اللاجئون السوريون ظروفاً معيشية واقتصادية صعبة.
20-آذار-2024
مخيمات عرسال
وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في السعودية اتفاقية تعاون مشترك مع الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث لتعزيز خدمات الرعاية الصحية
22-شباط-2024
الأمن العام اللبناني يعتقل الشاب السوري حسن الأسمى لترحيله إلى سوريا
أفادت مصادر محلية لموقع "تلفزيون سوريا"، بأن الأمن العام اللبناني اعتقل الشاب السوري حسن الأسمى قبل ترحيله إلى سوريا.


08-كانون الأول-2023
حريق جديد يلتهم عدداً من خيم اللاجئين السوريين في عرسال
اندلع حريق داخل أحد مخيّمات اللاجئين السوريين في بلدة عرسال اللبنانية، مساء أمس السبت، أدى إلى احتراق عدد من الخيام وإلحاق الضرر ببعضها.  
04-حزيران-2023
السوريون في لبنان يحجمون عن الذهاب للمشافي خوفاً من الترحيل
لاحظ مقدمو الرعاية الطبية في لبنان انخفاض أعداد المراجعين والمرضى السوريين في المراكز الصحة والمستشفيات، وذلك خوفاً من الترحيل القسري والقيود المفروضة على حرية تنقلهم، مع تصاعد خطاب التمييز ضد اللاجئين، مما يهدد سلامتهم ويخلق بيئة من الخوف.

17-أيار-2023
معبر المصنع الحدودي بين لبنان سوريا (تويتر)
أعلنت السطات اللبنانية أنها تضبط يومياً نحو 30 عائلة سورية تحاول الدخول إلى الأراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية، ما أثار مخاوف بعض التيارات المناوئة للوجود السوري في لبنان.
01-نيسان-2023
مخيم للاجئين السوريين في منطقة بر إلياس اللبنانية
مفوضية اللاجئين تتابع الموضوع لأن اللاجئين يعتبرون أنها أساس المشكلة بسبب تخفيض كمية المياه النظيفة من 27 ليترا للفرد بالنهار إلى 7 ليترات
21-تشرين الأول-2022
pn210220221030.jpg
أعلن الجيش اللبناني اليوم الإثنين ضبط حمولة من حبوب "كبتاغون" في أثناء محاولة تهريبها من سوريا إلى لبنان.
21-شباط-2022
download.jpg
قال "المجلس النرويجي للاجئين" إن اللاجئين السوريين في لبنان يواجهون، في أجزاء كبيرة من البلاد، عمليات إخلاء من منازلهم، مشيراً إلى أنهم "باتوا غير قادرين على دفع الإيجار، ويلجؤون إلى تدابير يائسة لمواجهة ظروف الشتاء القاسية، وسط ارتفاع أسعار الوقود و
12-شباط-2022
artboard_5.jpg
تستمر معاناة اللاجئين السوريين في بلدة عرسال اللبنانية لليوم الثالث على التوالي، وذلك بسبب تساقط الثلوج وما يرافقه من انخفاض في درجات الحرارة.
20-كانون الثاني-2022