بيان

مقر الأمم المتحدة في نيويورك - رويترز
وقعت 11 دولة بينها سوريا بياناً وصفت فيه رفض وتأخير منح مندوبيها لدى الأمم المتحدة تأشيرات للمشاركة في فعاليات الأمم المتحدة بأنه "شكل من أشكال القمع ضد أعضاء المجتمع المدني"، وفقاً لما ذكرته وكالة "تاس" الروسية. 
29-أيلول-2023
لبنان
أصدر أكاديميون وكتّاب وإعلاميون وفنانون لبنانيون اليوم السبت، بياناً أعلنوا فيه "براءتهم" من الحملة العنصرية الأخيرة
06-أيار-2023
"إخوان سوريا": سوريا التي يريد العرب عودتها للجامعة العربية لا يمثلها النظام السوري
أصدرت جماعة "الإخوان المسلمين" في سوريا بياناً أمس الأحد، جدّدوا من خلاله موقفهم الرافض للتطبيع مع النظام السوري
10-نيسان-2023
زلزال
وصف الائتلاف الوطني السوري تعامل الأمم المتحدة مع كارثة الزلزال في سوريا بأنه "كان مسيّساً"،
13-شباط-2023
ديون لبنان
أعلنت لبنان عن استعدادها لدفع المستحقات المالية المترتبة عليها لمنظمة لأمم المتحدة، ما يضمن لها الحفاظ على حقوقها في المنظمة.
20-كانون الثاني-2023
روسي
استنكر النظام السوري بيان وزارة الخارجية الفرنسية الذي دانت فيه قصف مخيمات النازحين في شمال غربي سوريا، واصفة ما ورد فيه بـ "أكاذيب وافتراءات".
10-تشرين الثاني-2022
صدر
وجه زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر "نداءً" دعا فيه الشعب العراقي إلى تنظيم تظاهرة مليونية في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.
14-آب-2022
إرهاب الأسد
دعا "المجلس الإسلامي السوري" جميع الخطباء والوعاظ والمفتين، إلى التركيز في خطبهم على أن "إرهاب" النظام السوري يفوق جميع التنظيمات الإرهابية الأخرى
28-تموز-2022
hmas.jpg
دعت "حكومة الإنقاذ" التابعة لـ "هيئة تحرير الشام" في إدلب "حركة المقاومة الإسلامية في فلسطين" (حماس) إلى مراجعة قرارها في إعادة العلاقات مع نظام بشار الأسد
23-حزيران-2022
mjls_as.jpg
أصدر المجلس الإسلامي السوري اليوم الأحد بياناً "عاجلاً" حدّد فيه موقفه من الأحداث الجارية في مناطق الشمال السوري، ودعا فيه إلى الوقوف بوجه "هيئة تحرير الشام".
19-حزيران-2022