مصياف

صورة تعبيرية - إنترنت
كشفت مصادر إعلامية عن تفاصيل تتعلق بـ سعيد عليدادي أحد مستشاري "الحرس الثوري الإيراني" الذي قُتل في غارة إسرائيلية استهدفت جنوبي العاصمة السورية دمشق، فجر اليوم
03-شباط-2024
القناة 12 الإسرائيلية تنشر تفاصيل جديدة عن الهجومين الأخيرين على سوريا
كشفت "القناة 12" الإسرائيلية الخاصة تفاصيل جديدة عن الهجوم الإسرائيلي على قاعدة للدفاع الجوي في طرطوس أمس الأربعاء قبل ساعات من هجوم مماثل في حماة وحمص، وقالت إن الهجوم الأول كان تمهيدياً بهدف فتح الأجواء لتنفيذ الهجوم على "مركز الأبحاث العلمية".
14-أيلول-2023
مجلس مدينة مصياف: ارتفاع أسعار المازوت ستنعكس على الخدمات
حذر المجلس المحلي لمدينة مصياف غربي حماة، يوم السبت، من اضطراره لخفض الخدمات التي يقدمها للمدينة، بسبب رفع حكومة النظام السوري سعر المازوت وعدم توفر المال الكافي في مخصصاته للعمل.
19-آب-2023
مناطق سيطرة النظام تشهد أزمة دواء متصاعدة (AFP)
تشهد مناطق سيطرة النظام السوري، أزمة دواء جديدة متصاعدة في الآونة الأخيرة، أدت إلى انقطاع العديد من الأصناف وارتفاع أسعارها بنسبة تصل إلى 50 بالمئة.
07-آب-2023
كهربا
طالب مجلس محافظة حماة بـ "حجب الثقة" عن مدير الكهرباء، بسبب دوره في اعتقال أحد أعضاء المجلس لانتقاده واقع الكهرباء في المحافظة عبر منشور على فيس بوك.
13-تموز-2023
ساحة ألعاب في حماة (سانا)
سجلت محافظة حماة وفاة 4 أشخاص، بينهم طفل بعمر 5 سنوات، بالإضافة إلى إصابة المئات في حوادث متفرقة خلال العيد.
02-تموز-2023
مديرية صحة حماة التابعة للنظام (فيس بوك)
كشف رئيس بلدية حيالين بمصياف في محافظة حماة علي خلوف، عن تسجيل 106 إصابات بالتهاب الكبد الوبائي (A)، حتى صباح يوم السبت، نتيجة تلوث مياه الشرب بالصرف الصحي في القرية.
29-نيسان-2023
غارات إسرائيلية جديدة على مصياف
كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن الغارة الإسرائيلية استهدفت صباح اليوم الأحد "مركز البحوث العلمية" في مدينة مصياف بريف حماة الغربي
12-آذار-2023
الغارات الإسرائيلية على مصياف
تعرضت مدينة مصياف التابعة لمحافظة حماة، صباح الأحد، لغارات إسرائيلية مستهدفة مواقع عسكرية، حيث سمعت أصوات انفجارات قوية من جراء الاستهداف.
12-آذار-2023
سيارة محطمة إثر حادث مروري في مصياف غربي حماة - مواقع التواصل
قضى شابان وأصيب آخران، اليوم الأربعاء، من جراء حادث مروري وقع في مدينة مصياف بريف حماة الغربي.
28-كانون الأول-2022