العيد

ساحات الألعاب في العيد بريف دمشق - "سانا"
أصدر مجلس محافظة ريف دمشق، قبل أيام، تعميماً يقضي بفرض رسوم "إشغال" لساحات العيد في مختلف المدن والبلدات. ونص تعميم المحافظة على تكليف المجالس البلدية وأقسام الشرطة في المدن والبلدات، بتنظيم أماكن مخصصة لألعاب الأطفال المتحركة والثقيلة
26-حزيران-2023
من أجواء عيد الأضحي في إدلب ـ أرشيفية ـ تلفزيون سوريا
مع اقتراب عيد الأضحى، يبدأ بعض السوريين في التحضير لاستثمار أعمال برأس مال بسيط، فمنهم من يقوم بطلب كمية من الآس مسبقاً من الموردين ليبيعها، ومنهم من يقوم بحجز مكان لبسطته في إحدى ساحات العيد ليبيع عليها الأكلات الشعبية
25-حزيران-2023
زهر الآس
انتشرت بسطات بيع الآس قبل عيد الفطر بيوم في أزقة وأحياء وشوارع دمشق إضافة إلى أبواب المقابر، حيث يعتبر شراؤها جزءاً من تقاليد عيدي الفطر والأضحى، وتبقى تلك البسطات موجودة حتى اليوم الثاني من العيد على أبعد تقدير.
21-نيسان-2023
1
مع اقتراب العيد يشهد شارع الحصري بمدينة "ستة أكتوبر" القريبة من القاهرة ازدحاماً لافتاً وحركة في الأسواق قبل الإفطار وبعده، وسط إقبال من الناس لشراء ملابس العيد ومستلزماته من حلويات وضيافة.
20-نيسان-2023
اللاذقية.. العيد يكشف الفجوة بين دخل المواطن وأسعار الألبسة
لم يترك ارتفاع أسعار الألبسة قبل عيد الفطر مكانا للفرح بالعيد في بيوت أهالي محافظة اللاذقية وريفها، حيث وصل سعر الطقم الولادي إلى 300 ألف ليرة سورية دون مراعاة الظروف الصعبة التي مروا بها بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة مؤخرا.

17-نيسان-2023
محل لبيع الألبسة في مدينة درعا ـ خاص
شهدت أسعار الملابس في محافظة درعا جنوبي سوريا ارتفاعاً ملحوظاً مقارنة بأسعارها في الأعياد السابقة
17-نيسان-2023
محل لبيع الألبسة في العاصمة دمشق - تلفزيون سوريا
لم يعد هاني يبحث عن موديلات الألبسة المناسبة لأولاده الثلاثة، إثر ارتفاع أسعارها وانخفاض قدرته الشرائية، يهتم الرجل الخمسيني بسعر القطعة وليس بشكلها أو جودتها، كما قال لموقع تلفزيون سوريا. 
11-نيسان-2023
جميع المواد الغذائية باتت تشكل عبئاً على السوريين نتيجة التضخم المتتالي
جميع المواد الغذائية باتت تشكل عبئاً على السوريين نتيجة التضخم المتتالي لأسعارها وخاصةً في شهر رمضان.
10-نيسان-2023
معمول بزيت
مع بدء موسم شراء مستلزمات معمول العيد، الذي بات مكلفاً جداً بالنسبة لكثير من العائلات السوريّة التي استغنت عن هذا الطقس تماماً، وجدت بعض العائلات حلولاً جديدة هذا العام في محاولةٍ لتخفيض النفقات، رغم المعاناة من عدم استقرار التيار الكهربائي..
09-نيسان-2023
العيد في دمشق
شهدت حركة الأسواق في العاصمة السورية دمشق، اليوم الثلاثاء، تراجعاً بنسبة 60 % عما كانت عليه في الأيام التي تسبق عيد الأضحى من العام الفائت.
05-تموز-2022