ميشيل عون

البطريرك الماروني
دعا البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، الأحد، إلى تدويل "القضية اللبنانية بعد فشل الحلول الداخلية"، في انتخاب رئيس جديد للبلاد.
11-كانون الأول-2022
نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم (رويترز)
اشترط "حزب الله" اللبناني، اليوم الجمعة، على الرئيس المقبل أن ينقذ البلاد مما أسماها المشكلات المالية والاقتصادية والاجتماعية، إضافةً إلى محاربة الفساد.
18-تشرين الثاني-2022
البرلمان اللبناني (الأناضول)
فشل البرلمان اللبناني، اليوم الخميس، في انتخاب رئيس جديد للبنان خلفاً للرئيس السابق ميشيل عون الذي انتهت ولايته نهاية تشرين الأول الفائت.
17-تشرين الثاني-2022
صفعة وداعيّة من "الأسد" لميشال عون
هي صفعة سيّاسيّة بكلّ ما للكلمة من معنى. انتظرها الرّئيس اللبنانيّ ميشال عون من خصومه في الدّاخل، فجاءته من أحد "أصدقائه" الإقليميين رئيس النّظام السّوريّ بشّار الأسد
30-تشرين الأول-2022
لبنان إذ ينتظر تشرين.. فراغ وتسويات ومعركة أرقام
ستخضع الجلسة الأولى لانتخاب الرئيس التي عُقدت الخميس المنصرم لكثير من التدقيق والتحليل. وهي عملية وضعت على نار حامية
06-تشرين الأول-2022
اللاجئون السوريون في لبنان
بعد تخبط خلال الأسابيع الماضية حول ملف إعادة اللاجئين السوريين في لبنان، ولجوء وزراء في الحكومة اللبنانية إلى طرح مبادرات فردية على طريقة "بيي أقوى من بيك" لنسب إنجاز لنفسه، واجتماعات في القصر الرئاسي مجهولة القرارات
22-أيلول-2022
image.jpg
من الممكن وبوضوح رصد تراجع الاهتمام الدولي بقضية اللاجئين السوريين في دول الجوار وهو أمر يبعث على القلق، بسبب عجز الإرداة عن التأثير الفعلي لتغيير سياسات التعامل مع اللاجئين لا سيما في لبنان
25-حزيران-2022
432916-1987530392ab.jpg
أفادت هيئة البث العبرية "كان" بأن الجيش الإسرائيلي يستعد لمواجهة ضرب "حزب الله" منصة التنقيب عن الغاز "كاريس"، التي وصلت للبحث والتنقيب عن الغاز في المنطقة البحرية المتنازع عليها بين لبنان وإسرائيل.
06-حزيران-2022
fsiw-trwuaergtt.jpg
حذّر الرئيس اللبناني ميشال عون، اليوم الخميس، من عمليات دمج من سماهم "النازحين" السوريين - لا اللاجئين - في الدول المضيفة لهم، مؤكداً على ضرورة عودة الجميع إلى سوريا..
12-أيار-2022
16x9_copy.png

على طريقة هتافات مؤيدي الأسد في سوريا، "الحرس العوني القديم"، المؤيد لرئيس الجمهورية اللبنانية "ميشال عون"، يحوّل قداساً دينياً في كنيسة "مار مارون"، إلى "دعاية" انتخابية، في مشهد غير مألوف لدى اللبنانيين.

10-شباط-2022