سيول

السلطات تحذر.. أمطار غزيرة وسيول في بعض مناطق إسطنبول
غمرت السيول اليوم الخميس، الشوارع في عدة مناطق بمدينة إسطنبول التركية، إثر تساقط غزير للأمطار، وتحذيرات لإخلاء الأماكن المهددة بالغمر تحسبا لخطر السيول.
28-أيلول-2023
سيول في المغرب
شهدت عدة مناطق شرق المغرب هطولاً غزيراً للأمطار أمس الخميس ما تسبب بسيول عارمة جرفت السيارات في الشوارع، وسط تحذيرات من المديرية العامة للأرصاد الجوية في المملكة.
15-أيلول-2023
صور لإعصار ليبيا - صحيفة تي ري تي
أجاب بروفيسور تركي عن تساؤلات دارت في الأوساط التركية، عقب كارثة هي الأكبر في تاريخ ليبيا منذ أربعة عقود، حول إمكانية حصول عواصف مماثلة على غرار ليبيا في تركيا مستقبلاً، وحول إمكانية اتخاذ الاحتياطات اللازمة مقدماً.
13-أيلول-2023
سيول درنة في ليبيا
قال وزير الطيران المدني الليبي وعضو لجنة الطوارئ، إن الدمار الأسوأ حدث في درنة، حيث دمرت الأمطار الغزيرة والفيضانات السدود وجرفت أحياء بكاملها.
12-أيلول-2023
درنة
ذكرت وكالة الأنباء الليبية (وال) أن حصيلة ضحايا الفيضانات والسيول التي اجتاحت مدينة درنة وحدها بلغت أكثر من 2000 قتيل وآلاف المفقودين.
11-أيلول-2023
وفاة شخص جراء السيول في الأردن.. والسلطات تحذر | فيديو
توفي شخص في منطقة الشامية بالعقبة في الأردن بسبب السيول التي ضربت المنطقة منذ يوم أمس الأحد، وسط هطول غزير للأمطار والبرد في مناطق متفرقة في الأردن، والتي أسفرت عن تضرر في السيارات.
29-أيار-2023
عواصف
تتعرّض مناطق شمال غربي سوريا منذ ليلة أمس الخميس لعواصف رعدية وأمطار غزيرة وسيول، وهبوب ريح نشطة، يمتد تأثيرها حتى الغد.
12-أيار-2023
صورة سابقة للأمطار في الحرم المكي (فيس بوك)
تناقل ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة، مقاطع مصورة للأمطار الغزيرة في مكة المكرمة، والسيول التي تسببت بها.
28-نيسان-2023
السيول في الرقة
أدت السيول التي حدثت خلال موجة الأمطار الأخيرة إلى غمر أكثر من 40 ألف دونم من الأراضي في محافظة الرقة، وتسببت بنفوق نحو 100 رأس من الأغنام.
27-آذار-2023
أطفال كوريا الجنوبية يتناولون الكعك ضمن حملة تبرعات لدعم أطفال سوريا
بدأت راهبات طائفة الروم الكاثوليك في عاصمة كوريا الجنوبية سول، ببيع كعكات تقليدية لها شكل سمكة في الشوارع، وذلك ضمن حملة تبرعات لصالح الأطفال الذين تضرّروا من الزلزال في تركيا وسوريا..
22-آذار-2023