أجنحة الشام

أجنحة الشام تستأنف رحلاتها إلى ألمانيا
كشفت مصادر صحفية أن شركة طيران "أجنحة الشام" المدرجة على قوائم العقوبات الأميركية والأوروبية اشترت طائرة جديدة عبر مخطط شاركت فيه دولة الإمارات العربية المتحدة.
20-شباط-2024
بلقاتفلاغ
تشارك شركة طيران "أجنحة الشام" التابعة للنظام السوري في معرض سياحي يقام في إسبانيا، على الرغم من العقوبات التي فُرضت عليها من قبل الاتحاد الأوروبي
26-كانون الثاني-2024
حزمة عقوبات جديدة على داعمين للنظام السوري
فرض الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، الإثنين، حزمة عقوبات جديدة على النظام السوري وداعميه، في خطوة لتشديد الخناق على تحركات النظام.
23-كانون الثاني-2024
بينهم شقيق أسماء الأسد.. عقوبات أوروبية تستهدف أشخاصاً وشركات سورية داعمة للنظام
فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات "تقييدية" إضافية ضد 6 أشخاص و 5 كيانات، تشمل مستشاراً اقتصادياً لرئيس النظام السوري، بشار الأسد، وثلاثة من رجال الأعمال.
22-كانون الثاني-2024
مطار اللاذقية
بعد تحويل النظام السوري الرحلات الجوية إلى مطار اللاذقية إثر استهداف إسرائيل المتكرر لمطاري دمشق وحلب الدوليين وخروجهما عن الخدمة، يضطر المسافرون إلى تحمَّل عناء الوصول إلى المطار عبر باصات تابعة للسورية للطيران وأجنحة الشام التي يستغرق وصولها للمطار
24-تشرين الثاني-2023
ممثلون عن شركة "أجنحة الشام للطيران" يتسلمون جائزة من إدارة المؤتمر - 5 تشرين الثاني 2023 (أجنحة الشام)
شاركت شركة "أجنحة الشام للطيران" السورية الخاضعة للعقوبات الأميركية، للمرة الثالثة على التوالي، كراعٍ وداعم رئيسي لمؤتمر "الطيران الإنساني الدولي 15"، المنظم من قبل برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP)، والذي عقدت أعماله أمس الأحد..
06-تشرين الثاني-2023
طائرة أجنحة الشام في مطار بنغازي
تواصل روسيا تعويلها على تجنيد المقاتلين السوريين وإرسالهم إلى ليبيا، لتعزيز وجود مجموعة مرتزقة "فاغنر"، ودعم اللواء المتقاعد خليفة حفتر.
22-آب-2023
من سوريا إلى ليبيا.. رحلة طالبي اللجوء الخطرة للوصول إلى أوروبا
يواجه طالبو اللجوء القادمون من سوريا، هجرة مزدوجة محفوفة بالمخاطر تبدأ من الداخل السوري وصولاً إلى ليبيا ومن ثم إلى أوروبا عبر البحر المتوسط.
17-آب-2023
خليفة حفتر والنظام السوري
كشف موقع "أفريكا إنتلجنس"، أن تحالفاً اقتصادياً بين النظام السوري واللواء الليبي خليفة حفتر، جعل من منطقة شرقي ليبيا "منجم أموال" يستفيد منه رجال الأعمال في أقوى دوائر الجانبين، وبشكل خاص النظام السوري.
25-تموز-2023
طائرة تابعة لـ"السورية للطيران" (أرشيفية/فيس بوك)
أعلن مدير عام مؤسسة الطيران المدني التابعة للنظام السوري، باسم منصور، أن المملكة العربية السعودية وافقت على طلب مقدم من النظام بشأن إعادة تشغيل الرحلات بين البلدين.
04-تموز-2023