ظريف

ظريف: مستعدون لإرسال سفير إلى السعودية غداً
أعلن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عن استعداد طهران لإعادة العلاقات الدبلوماسية مع المملكة العربية السعودية وإرسال السفير الإيراني إلى الرياض اعتباراً من "الغد"، بحسب وكالة بلومبيرغ الأميركية.
19-حزيران-2021
zryf.jpg
يزور وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، اليوم الإثنين، العاصمة السورية دمشق لـ لقاء رأس النظام في سوريا "بشار الأسد" وعددٍ مِن مسؤولي "النظام" على رأسهم وزير الخارجية وليد المعلم ..
20-نيسان-2020
169-recovered.jpg

نشرت وكالة ABC NEWS فيديو للص تسلل ليلاً إلى مطعم للوجبات السريعة، ليقوم بإعداد شطيرته، ومن ثم النوم والهرب.

11-كانون الثاني-2020
zryf.jpg
قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، اليوم الأربعاء، إن بلاده لا تسعى إلى التصعيد أو الحرب مع الولايات المتحدة الأميركية، معتبرةً أنها انتهت مِن الرد على مقتل "سليماني" ..
08-كانون الثاني-2020
علّقت الخارجيتان الإيرانية والأميركية على الاتفاق الثنائي بين روسيا وتركيا الذي جرى في مدينة سوتشي الروسية، أمس الإثنين، وقضى بإلغاء العملية العسكرية التي كانت تنوي روسيا شنّها إلى جانب "نظام الأسد" على محافظة إدلب ..
18-أيلول-2018
وصل وزير خارجية إيران (محمد جواد ظريف) برفقة كبير مساعديه في الشؤون السياسية "حسين جابري أنصاري" إلى العاصمة السورية دمشق، اليوم الإثنين، في زيارة - لم يُعلن عنها مسبقاً - مِن أجل لقاء رأس النظام "بشار الأسد" ووزير خارجيته "وليد المعلم" ..
03-أيلول-2018