الجزائر

للمرة الثالثة في الحرب.. واشنطن تستخدم حق "الفيتو" ضد وقف إطلاق النار في غزة
استخدمت الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، حق النقض "الفيتو" خلال تصويت مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار لوقف إطلاق النار تقدمت به الجزائر.
20-شباط-2024
المجموعة العربية في الأمم المتحدة
طلبت المجموعة العربية في الأمم المتحدة دعم مشروع القرار الذي تقدمت به الجزائر لوقف إطلاق النار في غزة، والذي من المقرر أن يتم التصويت عليه في مجلس الأمن الدولي،
20-شباط-2024
مجلس الأمن الدولي
يجتمع مجلس الأمن الدولي الأربعاء للنظر في قرار محكمة العدل الدولية الذي دعا إسرائيل إلى منع أي عمل "إبادة جماعية" محتمل في قطاع غزة، وفق ما أعلنت الرئاسة
27-كانون الثاني-2024
اسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر
رغم عدم احتضانها أقوى دوريات كرة القدم في العالم، إلا أن أفريقيا أنجبت العديد من أفضل اللاعبين في التاريخ، وشارك هؤلاء في أعلى مستويات اللعبة بأوروبا..
11-كانون الثاني-2024
طائرة جزائرية
أعلنت وزارة النقل التابعة لحكومة النظام السوري، اليوم الخميس، وصول أوّل رحلة جويّة من الجزائر إلى سوريا، وذلك بعد استئناف الطرفين الرحلات الجويّة بينهما، عقب انقطاع استمر لنحو 12 عاماً..
21-كانون الأول-2023
محكمة ألمانية تقاضي جزائريا بتهمة الانتماء إلى "داعش" في سوريا
حرّك الادعاء العام الألماني دعوى على رجل يُشْتبَه في أنه كان عضواً في تنظيم الدولة "داعش" في سوريا. 
20-كانون الأول-2023
مطار دمشق الدولي
أعلنت وزارة النقل الجزائرية استئناف الرحلات الجوية إلى كل من سوريا ولبنان، وذلك بعد توقف دام لعدة سنوات.
13-كانون الأول-2023
بشار الأسد يعيّن أيمن سوسان سفيراً للنظام في السعودية
عيّن رئيس النظام السوري بشار الأسد، اليوم الأربعاء، أيمن سوسان سفيراً للنظام لدى المملكة العربية السعودية بعد أشهر من تطبيع العلاقات رسمياً بين الطرفين.
06-كانون الأول-2023
أردوغان وتبون
بعد أقل من 5 أشهر على زيارة قام بها الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إلى أنقرة في شهر تموز المنصرم، قصد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان العاصمة الجزائرية قبل أيام في زيارة مماثلة بدعوة من نظيره الجزائري.
26-تشرين الثاني-2023
بين الكلية الحربية وباصات الأزبكية قبل 43 عام – السويداء هي المسؤولة أخيرا
قام فرديناندو أمبوزيماتو النائب والسيناتور، ورئيس الشرف المساعد في محكمة النقض العليا في إيطاليا، والقاضي المختص بقضايا الإرهاب؛ بكتابة مقدمة كتاب "الحرب القذرة"
11-تشرين الأول-2023