جبل الزاوية

قصف قوات النظام على بلدة كفرعويد بريف إدلب - متداول
صعّدت قوات النظام السوري قصفها، اليوم الأحد، على عدد من بلدات وقرى إدلب شمال غربي سوريا، لا سيما بلدة كفرعويد في الريف الجنوبي.
24-آذار-2024
قصف إدلب
جدّدت قوات النظام السوري، اليوم الأحد، قصفها المدفعي على بلدات وقرى في ريف إدلب الجنوبي، فيما ردّت فصائل عسكرية بقنص عنصرين للنظام على محاور في ريف حلب الغربي..
10-آذار-2024
المقداد ينسى سوريا في الأمم المتحدة وغارات روسية على إدلب
جدّدت الطائرات الحربية الروسيّة غاراتها على ريف إدلب، شمال غربي سوريا، اليوم الجمعة، تزامناً مع قصفٍ مدفعي لـ قوات النظام السوري..
08-آذار-2024
قصف دارة عزة
جدّدت قوات النظام السوري، اليوم الأربعاء، قصفها الصاروخي والمدفعي على مناطق عدّة في ريفي حلب الغربي وإدلب الجنوبي..
28-شباط-2024
في إدلب ما زال الاستهداف مستمرًا والاستنقاع أيضًا
جدّدت قوات النظام السوري، اليوم الأحد، قصفها المدفعي والصاروخي على بلدات وقرى في ريف إدلب الجنوبي وريف حلب الغربي..
25-شباط-2024
صورة أرشيفية لاستهداف سيارة بصاروخ موجه - الدفاع المدني السوري
قُتل شخصان اليوم الإثنين، في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، إثر استهدافهما من قبل قوات النظام السوري، عبر صاروخ موجّه مضاد للدروع.
19-شباط-2024
عناصر من الجبهة الوطنية للتحرير - تلفزيون سوريا
يشهد فصيل "صقور الشام" العامل في الجبهة الوطنية للتحرير، في محافظة إدلب شمال غربي سوريا، حالة من التشظي، بعد أن أعلن قائد الفصيل "أحمد عيسى الشيخ" الخروج من الجبهة الوطنية، في حين قررت كتلة أخرى البقاء فيها وعدم الاعتراف بـ "الشيخ" كقائد لها.
10-كانون الأول-2023
موقع المجزرة المرتكبة في قرية قوقفين جنوبي إدلب - الدفاع المدني
وثّقت منظمة الدفاع المدني السوري (الخوذ البيضاء) مقتل 134 مدنياً في شمال غربي سوريا، من جراء قصف روسيا والنظام السوري على المنطقة، منذ بداية العام الحالي، حتى 19 من تشرين الثاني الجاري.
26-تشرين الثاني-2023
مدنيون يدفنون ضحايا المجزرة في ريف إدلب الجنوبي - تويتر
قال الائتلاف الوطني السوري، إنّ استهداف قوات النظام السوري لريف إدلب شمالي سوريا اليوم، وقتل مدنيين من عاملي وعاملات قطاف الزيتون وأطفالهم، جريمة مروّعة تتطلب موقفاً دولياً حازماً يعزز مسارات المساءلة والمحاسبة الدولية لهذا النظام، على جرائم الحرب ال
25-تشرين الثاني-2023
مكان عمل الضحايا بقطاف الزيتون في جنوبي إدلب
أفاد مراسل تلفزيون سوريا، بارتفاع عدد قتلى المجزرة التي ارتكبتها قوات النظام السوري في قرية قوقفين جنوبي إدلب إلى 11 شخصاً بينهم 7 أطفال.
25-تشرين الثاني-2023