سهيل الحسن

سهيل الحسن وفؤاد علداني
أفادت مصادر خاصّة لـ موقع تلفزيون سوريا، اليوم الخميس، بأنّ أسماء الأسد -زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد- أغلقت قضايا جمركية كان أحد أشهر أعضاء "مجلس الشعب" التابع للنظام، متهما بها..
02-تشرين الثاني-2023
"الفرقة الرابعة" تعتقل قادة ميليشيات محلية بحلب بعد رفضهم دفع إتاوات
اعتقلت قوات الفرقة الرابعة التابعة لماهر الأسد شقيق رئيس النظام السوري قادة ميليشيات محلية تابعة لميليشيا النمر المعروف باسم سهيل الحسن في حلب على خلفية رفض البعض منهم دفع مبالغ كبيرة لقاء الإبقاء على حمايتهم وتسهيل عملهم في السرقات والممنوعات. 
28-آب-2023
المتحدثة الإقليمية باسم الخارجية الأميركية هالة غريط
قالت المتحدثة الإقليمية باسم الخارجية الأميركية هالة غريط لتلفزيون سوريا، اليوم السبت، إن الولايات المتحدة ستعمل على محاسبة نظام الأسد على استخدامه الكيماوي في مدينة دوما عام 2018.
28-كانون الثاني-2023
منظمة حظر الأسلحة الكيماوية تؤكد تورط روسيا في هجوم دوما
أصدرت منظمة "حظر الأسلحة الكيماوية"، اليوم الجمعة، تقريرها الثالث بشأن هجوم دوما الكيماوي عام 2018، والذي خلص إلى أنّ النظام السوري هو المسؤول عن الهجوم بإسطوانتين معبأتين بغاز الكلور السام، ألقتهما طائرة تتبع لـ "قوات النمر" أقلعت من "مطار الضمير"..
27-كانون الثاني-2023
فؤاد علداني
طالبت "وزارة العدل" في حكومة النظام السوري بملاحقة العضو في "مجلس الشعب" وقائد ميليشيا تابعة لقوات النظام فؤاد علداني المتهم بتهريب المازوت.
24-كانون الثاني-2023
سهيل الحسن
أظهرت وثيقة سرية مسرّبة من جيش النظام السوري مشاركة "الفرقة 25 مهام خاصة"، التي يقودها اللواء سهيل الحسن، بمهمة خارجية لصالح روسيا.
18-كانون الثاني-2023
سهيل الحسن يرفع إلى رتبة لواء
تداولت حسابات موالية للنظام السوري على فيس بوك، منشورات أفادت فيها بترفيع العميد "سهيل الحسن" الملقّب بـ (النمر)
01-كانون الثاني-2023
photo_2022-05-06_15-53-55.jpg
حوَّل برود المعارك وانخفاض وتيرة الأعمال العسكرية في سوريا أنظار أمراء الحرب الموالين للأسد في مدينة سلمية بريف حماة إلى أعمال جديدة هي امتداد لما كانت عليه في نسختها الأولى من سلب وتعفيش، بغرض الحفاظ على مكتسباتهم في إطار قانوني..
06-أيار-2022
shyl_alhsn.jpg
قد يشهد الفصل التالي من الحرب في أوكرانيا جلب روسيا لأعداد أكبر من المقاتلين السوريين الذين تمرسوا في القتال..
18-نيسان-2022
thumb_final16_9_copy.jpg

"سهيل الحسن" يظهر خلال إنزال جوي روسي هو الأول من نوعه على تخوم إدلب.. هل تُجّهز روسيا "النمر" وفرقته للقتال في أوكرانيا؟

01-نيسان-2022