أعلنت "الهيئة العامة للنفط والثروة المعدنية" في وزارة الطاقة السورية، أمس الأربعاء، عن فتح باب استقبال طلبات العودة للعمل من الموظفين المفصولين في عهد النظام.
صححت وزارة الداخلية السورية تعميمها المتعلق بعودة العاملين السابقين إلى الخدمة، مؤكدة أن القرار يشمل فقط المطرودين والمسرحين والمنهى خدماتهم في عهد النظام المخل