أعلنت الشركة العامة لكهرباء محافظة حلب انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة، نتيجة خروج المحطة الحرارية من الخدمة، إضافة إلى حدوث أعطال على خطوط التوتر العالي
بدأ اليوم الإثنين ضخ الغاز الطبيعي الأذربيجاني إلى المحطة الحرارية في حلب، بعد وصوله إلى محطة الرضوانية وفتح الخط باتجاه المنطقة والوسط ومحطة الأرك شرقي تدمر.
أجرى تلفزيون سوريا لقاءً خاصاً مع محافظ حلب، المهندس عزام غريب، للحديث عن واقع المدينة وريفها، وسير عمل المحافظة على مختلف المستويات، وشمل اللقاء ملفات الأمن
تعاني المحافظات السورية من انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من 22 ساعة يومياً، فقد تراوحت ساعات التقنين بين 11 ساعة مقابل ساعة وصل واحدة، أو 8 ساعات قطع ونصف ساعة وصل..
تنتج سوريا 25 في المئة فقط من حاجتها للكهرباء بحسب تصريح مدير الإنتاج في المؤسسة العامة لتوليد الكهرباء التابعة للنظام نجوان خوري في تموز الماضي، أي بحدود 2000 ميغاواط، وهذا ما أكده عماد خميس أيضاً عندما كان وزيراً للكهرباء في 2016