يوتيوب تمنح تلفزيون سوريا الدرع الفضي (صور)

جائزة الدرع الفضي المقدمة من يوتيوب إلى تلفزيون سوريا (تلفزيون سوريا)
تلفزيون سوريا - خاص

منحت شركة يوتيوب تلفزيون سوريا الدرع الفضي بعد أن تجاوزت قناته على يوتيوب عتبة الـ 100 ألف مشترك في فترة قياسية منذ انطلاقها.

وبلغ عدد المشتركين على قناة تلفزيون سوريا على اليوتيوب خلال فترة 5 أشهر 148 ألف و130 مشتركاً حتى تاريخ اليوم الخميس.

 

 

وتمنح شركة يوتيوب الدرع الفضي أو ما يعرف باسم "زر التشغيل الفضي"، للقنوات التي يصل عدد مشتركيها إلى 100 ألف مشترك، شرط أن تكون نسبة الإعجابات على القناة 70% على الأقل، حيث حازت قناة تلفزيون سوريا على أكثر من 348 ألف اعجاب مقابل 53 ألف عدم إعجاب بنسبة تجاوزت 86% من إجمالي المتفاعلين.

وتجاوز عدد المشاهدات على قناة اليوتيوب من انطلاقها في شباط الماضي إلى 31 مليون ونصف الميلون مشاهدة، مقابل 131 مليون و307 آلاف دقيقة مشاهدة على 6150 فيديو في القناة بمعدل 4 دقائق لكل مشاهدة.

وأرسلت المديرة التنفيذية لشركة يوتيوب سوزان وجسيكي رسالة مرفقة مع الدرع جاء فيها "نودّ أن نُميّز كل عملكم الدؤوب من خلال جائزة المبدع الفضي هذه، وهي رمز صغير لتكريمنا واحترامنا، كل شخص مشترك في قناتك قد لمسه ما أنشأته... تم إلهامهم أو تحديهم أو ترفيههم"

وأضافت وجسيكي في رسالتها " صدقونا عندما نقول إننا لا نستطيع الانتظار لرؤية ما ستقومون به بعد ذلك... قد يبدو مليون مشترك في الوقت الحالي بعيداً، ولكنكم أقرب مما تعتقدون... نحن نتمسك بكم ونأمل ألا يغيب عن أنظاركم الوصول إلى الرقم المكون من 6 خانات (مليون)".

وبدأ تلفزيون سوريا بثه التجريبي يوم السبت المصادف للثالث من آذار الماضي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق.

وتلفزيون سوريا، منبرٌ مستقل، يطمح أن يكون مُعبِّراً عن آمال السوريين في الداخل والشتات، وعن تطلعاتهم لسوريا موحدة ودولة ديمقراطية على أساس المواطنة المتساوية؛ التي تُحفظ فيها حريات المواطن وكرامته.

شارك برأيك

أشهر الوسوم