ماهي مطالب محمد صلاح التي رفضها الاتحاد المصري؟(فيديو)

صورة جدارية متضررة جزئيا للنجم محمد صلاح في نفق بالقاهرة(رويترز)
تلفزيون سوريا-متابعات

هاجم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنكليزي الاتحاد المصري لكرة القدم، رافضا التشكيك بوطنيته، كما نفى الاتهامات التي أثارها الاتحاد ضده في الفترة الماضية.

وقال صلاح في مقطع فيديو نشره على صفحته في تويتر "لا أرغب في الدخول في صراعات أو مشاكل مع أحد، حيث إن أسهل طريقة للتضليل هي تشوية المشكلة، وأعتقد أنه لا توجد أزمة شخصية لي مع أحد".

وأوضح قائلا"طلبت بوجود أمن خاص في معسكر المنتخب المصري، وليس لي فقط، خاصة وأن المعسكر الأخير نام اللاعبون في ساعة متأخرة، بالإضافة إلى قيام بعض الشخصيات بالتواجد في غرف اللاعبين للتصوير والحديث معهم وهو أمر غير منطقي بالمرة".

وأضاف "لم أطلب معاملة خاصة من أحد كما تردد، وكل ما طلبته هي أشياء يتم تطبيقها في الخارج، ولابد من تنفيذها على أرض الواقع مع المنتخب المصري الذي أصبح من المنتخبات الكبيرة على مستوى العالم".

وتابع "أنا لا أطلب زيادات على اللاعبين ولن أقوم بذلك نهائيًا، لذا فإنه من الضروري أن يعترف مسؤلو اتحاد الكرة بأن هناك خطأ، والعمل على تصحيحه".

وأكد صلاح "يعرف الجميع أن صلاح لا ينام وحده فى الغرفة ولا أريد أي مواصلات مستقلة بى ولا أطلب معاملة خاصة من أحد، أريد فقط أمن للفريق حتى يرتاح جميع اللاعبين، والجميع يعرف وطنيتي وحبي لمصر".

وكان الاتحاد المصري قد رد في بيان على طلبات صلاح بالقول إنه"لن يسمح لأي طرف ثالث بإثارة الفتنة بينه وبين أي من أبنائه باعتباره الداعم الأساسي لهم، بالإضافة إلى رفض المبالغة في الطلبات التي يمكن وصف بعضها بغير المنطقية، هو أمر لن يقبله الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث إننا لا نتعامل بسياسة الكيل بمكيالين بين لاعب وآخر، حفاظًا منا على توفير بيئة رياضية قائمة على العدل والمساواة واللعب النظيف".

يذكر أن محمد صلاح من بين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي، وهي المرة الأولى التي تضم فيها القائمة اسم لاعب عربي وأفريقي، حسب ما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم"يويفا" أمس الإثنين.

شارك برأيك

الأكثر تفاعلاً

أشهر الوسوم