قتلى لـ"نظام الأسد" بصاروخ موجّه غرب حماة (فيديو)

معارك بين قوات النظام والفصائل العسكرية في ريف حماة (أرشيف - الأناضول)
تلفزيون سوريا - خاص

قتل عدد مِن عناصر قوات "نظام الأسد"، اليوم السبت، بقصفٍ صاروخي لـ فصائل الجيش الوطني (الحر) استهدف مجموعة لـ"النظام" في ريف حماة الغربي.

وأعلن "فيلق المجد" عبر معرّفاته الرسمية، أن كتيبة المدفعية والصواريخ التابعة له استهدفت بصاروخ "موجّه"، أربعة عناصر مِن قوات النظام على جبهة السرمانية غرب حماة، ما أدّى إلى مقتلهم.

ونشر "فيلق المجد" (التابع للجيش الوطني المُشارك في معارك حماة)، مقطعاً مصوّراً يُظهر استهداف ثلاثة عناصر لـ"النظام" - بشكل مباشر - أثناء محاولتهم سحب عنصر رابع (يبدو أنه قتيل).

كذلك، استهدفت "الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش الحر (والمنضوية في غرفة عمليات "الفتح المبين") بصواريخ "غراد"، تجمعات لـ قوات النظام في معسكر "بريديج" شمال غرب حماة، ما أسفر عن وقوع إصابات في صفوف "النظام".

وأعلنت فصائل "الفتح المبين"، أمس الجمعة، إصابة مروحية تابعة لـ قوات النظام استهدفتها بالمضادات الأرضية أثناء تحليقها في سماء ريف حماة الشمالي، ما اضطرها إلى مغادرة الأجواء عقب إصابتها.

وسبق أن قتل وجرح عدد مِن عناصر قوات "نظام الأسد"، يوم الثلاثاء الفائت، إثر عمليتين عسكريتين نفّذتها فصائل غرفتي عمليات "الفتح المبين" و"وحرّض المؤمنين"، ضد مواقع "النظام" في ريفي اللاذقية وحماة.

اقرأ أيضاً.. قتلى للنظام بعمليتين عسكريتين للفصائل في اللاذقية وحماة

يأتي ذلك، في ظل حملة عسكرية شرسة تشنّها قوات النظام - بدعم روسي - منذ أواخر شهر نيسان الفائت، على محافظة إدلب وريفي حماة الشمالي والغربي وريف اللاذقية الشمالي، أدّت إلى وقوع مئات الضحايا مِن المدنيين، ونزوح عشرات الآلاف، فضلاً عن دمارٍ واسع طال الأحياء السكنيّة والبنى التحتية والمنشآت الخدمية.
 

شارك برأيك

أشهر الوسوم