فيسبوك يدعم أخيراً ميزة التراجع عن إرسال الرسائل في مسنجر

تلفزيون سوريا - البوابة العربية للأخبار التقنية

أعلنت شركة فيسبوك أمس الثلاثاء عن إطلاق ميزة جيدة لتطبيق التراسل الفوري التابع لها مسنجر، تسمح للمستخدمين بالتراجع عن إرسال أي رسالة خلال فترة زمنية محددة، وهي الميزة التي سبقها إليها العديد من خدمات التراسل لما فيها خدمة واتس أب المملوكة لفيس بوك.

وقالت الشركة التي تملك أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم والتي يزيد عدد مستخدميها النشطين شهرياً عن 2.32 مليار مستخدم في منشور على مدونتها "هل سبق أن أرسلت عن طريق الخطأ رسالة إلى مجموعة أصدقاء خاطئة أو أخطأت غب كتابة شيء ما، أو أردت ببساطة إزالة رسالة في دردشة؟ أنت لست الوحيد".

وأضافت "اعتباراً من اليوم سنطلق ميزة يمكنك من خلالها إزالة رسالتك بسهولة على مسنجر– سواء كان ذلك لشخص أو مجموعة".

وأوضحت الشركة أنه يمكن ذلك عن طريق النقر على الرسالة التي يراد التراجع عن إرسالها ثم اختيار إزالة للجميع وعلى غرار خدمة واتساب فإن الخدمة ستعرض كان الرسائل المحذوفة عبارة تنبه الطرف الآخر إلى أن الرسالة قد أزيلت.

وقالت فيسبوك إنه يمكن لجميع المستخدمين إزالة أي رسالة في غضون 10 دقائق من لحظة إرسالها. هذا ويمكن إزالة الرسالة من طرف المرسل فقط، على أن تبقى ظاهرة للطرف المستقبل.

يشار إلى أن إطلاق ميزة "التراجع عن الإرسال" ضمن ماسنجر ليست جديدة طلياً، إذ بدأت فيسبوك في شهر تشرين الثاني الماضي بتطبيقها في عدد قليل من الدول، وذلك بعد ظهورها في شهر نيسان الماضي.

 

للاطلاع على المادة من المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية 

شارك برأيك

أشهر الوسوم