عشرات المظاهرات الحاشدة تؤكد "لا بديل عن اسقاط النظام"

مظاهرة في مدينة معرة النعمان تطالب باسقاط النظام (إنترنت)
تلفزيون سوريا - متابعات

خرجت عشرات المظاهرات في مدن وبلدات إدلب وحلب وحماة واللاذقية اليوم الجمعة، لإحياء روح الثورة السورية والتأكيد على مطالبها وعلى رأسها اسقاط النظام.

وأفاد مراسلو تلفزيون سوريا بخروج أكثر من 50 مظاهرة في مدن وبلدات الشمال السوري من محافظات حلب وإدلب وحماة واللاذقية في جمعة أطلق عليها ناشطون اسم "لا بديل عن اسقاط النظام".

 

 

 

 

 

 

ورفع المتظاهرون لافتات أكدت على ضرورة اسقاط نظام الأسد، جاء فيها "عبثاً تحاولون احياء النظام وهو رميم"، "مطلبنا الحرية والسلام ولسنا دعاة إرهاب وظلام"، وذلك رداً على الادعاءات الروسية التي تحاول اظهار أن إدلب عبارة عن "بؤرة للإرهاب".

 

 

وأشاد المتظاهرون بالجهود التركية المكثفة لتجنيب المنطقة أي تصعيد عسكري من قبل حلف النظام، مؤكدين على وقوفهم إلى جانب الفصائل العسكرية في المقاومة والصمود.

 

 

وخرجت يوم الجمعة الماضي عشرات المظاهرات الحاشدة تحت اسم "خيارنا المقاومة"، في الوقت الذي هددت فيه روسيا بشكل حاد بشن عملية عسكرية على المنطقة بحجة "محاربة الإرهاب".

وأعلن اليوم وزير الخارجية التركي أن رئيس بلاده رجب طيب أردوغان سيلتقي بنظيره الروسي فلاديمير بوتين يوم الإثنين القادم لبحث الملف السوري، وذلك بعد أن فشلت المساعي التركية في قمة طهران الأخيرة لفرض وقف إطلاق للنار في إدلب.

 

شارك برأيك

أشهر الوسوم