شاهد ماذا فعلت الفصائل برتل النظام المنسحب من كفرنبودة (فيديو)

قوات النظام المنسحبة من بلدة كفرنبودة شمال حماة (إنترنت)
تلفزيون سوريا - خاص

بثت وكالة إباء تسجيلاً مصوراً لهروب قوات النظام من بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي، بعد الهجوم الذي أطلقته الفصائل العسكرية يوم الثلاثاء الماضي، لاستعادة السيطرة على البلدة.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته الوكالة اليوم الجمعة، رتلاً من عشرات العناصر لقوات النظام ودبابات وشاحنات عسكرية، يحاولون الفرار ضمن الأراضي الزراعية من بلدة كفرنبودة، هرباً من الفصائل التي استطاعت مساء الثلاثاء الماضي الدخول إليها، والسيطرة عليها بشكل كامل صباح اليوم التالي.

 

 

وكانت الفصائل العسكرية قد نشرت أثناء معركة استعادة السيطرة على بلدة كفرنبودة، أخباراً مؤكدة باستهداف قوات النظام المنسحبة، بالمدفعية، وهذا ما يظهر بشكل واضح في الفيديو، حيث دمرت الفصائل دبابتين بصواريخ مضادة للدروع، وقصفت الرتل المنسحب بقذائف المدفعية والهاون.

 

 

ونعى فصيل "جيش العزة"، العامل في ريف حماة الشمالي مقتل 16 مقاتلاً قضوا في معارك استعادة السيطرة على بلدة كفرنبودة، كما نشر صوراً لبعض الغنائم التي استولى عليها من قذائف دبابات ومدفعية وصواريخ مضادة للدروع.

 

 

وأعلن "جيش العزة" مقتل أكثر مِن 100 عنصر لـ قوات "نظام الأسد"، بمعارك استعادة السيطرة على بلدة كفرنبودة، وأسر ضابط برفقة مجموعة مِن قوات النظام، كما دمّروا أربع دبابات وقاعدتي صواريخ مضادة للدروع "كورنيت" و16 صاروخاً.

واستولى "جيش العزة" على ثلاث دبابات وعربة "BMB"، وعربات مزوّدة برشاش "شيلكا"، إضافة لـ رشاشين ثقيلين وأسلحة خفيفة وذخيرة، متوعّداً قوات النظام بمزيد مِن العمليات العسكرية.

 

شارك برأيك

أشهر الوسوم