سبعة مدنيين ضحايا الغارات الجوية على ريف إدلب الجنوبي

إخلاء ضحايا الغارات الجوية في بلدة تلمنس (الدفاع المدني السوري)
تلفزيون سوريا - خاص

قضى سبعة مدنيين كحصيلة أولية للغارات الجوية التي شنتها طائرات النظام الحربية، على قرى وبلدات ريف إدلب الجنوبي اليوم الأحد.

وأفاد مراسل تلفزيون سوريا بأن أربعة مدنيين قضوا مساء اليوم كحصيلة أولية وأصيب آخرون، نتيجة الغارات الجوية التي شنتها طائرات النظام الحربي على بلدة تلمنس بريف معرة النعمان الشرقي.

وأوضح المراسل أن طيران النظام الحربي كان قد استهدف بلدة تلمنس ظهر اليوم بثلاث صواريخ دفعة واحدة مما أدى إلى مقتل المدني عبد الرزاق فوزي التوين وإصابة اثنين آخرين.

وأضاف المراسل بأن طيران النظام الحربي واصل خلال الـ 24 ساعة الماضية على معظم قرى وبلدات ريف معرة النعمان، مما أدى إلى مقتل مدني ببلدة الهلبة، بالإضافة إلى مدني آخر على مفرق معرشورين.

كما تعرضت بلدة حزارين لغارات جوية من الطيران الحربي التابع للنظام بالإضافة إلى غارات جوية روسية بالصواريخ الفراغية على بلدة الفقيع بريف إدلب الجنوبي دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا.

يذكر أن قوات النظام وروسيا ركزت منذ سيطرتها على مدينة خان شيخون يوم الإثنين الماضي، من غاراتها الجوية وقصفها المدفعي والصاروخي على مدينتي معرة النعمان وسراقب، وعشرات القرى والبلدات المحيطة بها.

شارك برأيك

الأكثر مشاهدة

أشهر الوسوم