سامسونغ ستطرح هاتفها "الوحش" بـ 6 كاميرات

تلفزيون سوريا - متابعات

تنوي شركة سامسونغ في الذكرى العاشرة لإصدارها أول هاتف ذكي من عائلة "S"، طرح هاتفها الذي وصفته بـ "الوحش"، والذي سيتم تزويده بـ 6 كاميرات.

وضمن المنافسة الحادة مع شركتي آبل وهواوي، وعلى غرار ما قامت به آبل من تغييرها تصميم هاتفها آيفون في الذكرى العاشرة له، رفعت سامسونغ سقف التحدي عبر هاتفها "الوحش" بشاشة "6.7 بوصة" والمزود بـ 6 كاميرات وذاكرة تخزين بسعة 5 غيغابايت.

وبحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية فإنه من المتوقع أيضاً أن تعلن سامسونغ عن ثلاثة هواتف من "Galaxy S10" يتراوح فيها قياس الشاشة بين 5.8 إنش و6.4 إنش، بالإضافة إلى "الهاتف الثوري" الذي يعرف داخل الشركة بـ "بيوند إكس" Beyond X.

وفي محاولة من الشركة الكورية الجنوبية لتعزيز حصتها في سوق الهواتف الذكية الذي تتصاعد فيه المنافسة بين مختلف الشركات، فإنه من المرجّح أن يجري الكشف عن الهاتف في شباط من العام المقبل.

وإلى جانب هذه الهواتف الثلاثة، تعمل سامسونغ على تطوير هاتف قابل للطي ومن المنتظر أن تعلن عنه رسميا في آذار 2019 أي بعد شهر واحد فقط من الكشف عن موديلات S10.

ويضم هاتف Galaxy S9 في الوقت الحالي أوسع شاشة في هواتف سامسونغ ويصل حجمها إلى 6.4 إنش، لكن هذا الجهاز لن يبقى في الصدارة بحلول العام المقبل.

ورجّحت "وول ستريت جورنال" أن يجري طرح جهاز "بيوند إكس" ذي القدرة التخزينية الهائلة في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية فقط، قبل باقي الأسواق الأخرى.

شارك برأيك

أشهر الوسوم