خمس جرحى بانفجار دراجة نارية في مدينة الباب

انفجار دراجة نارية في مدينة الباب (صفحة مدينة الباب)
تلفزيون سوريا - متابعات

أصيب خمسة مدنيين اليوم الخميس في انفجار دراجة نارية على طريق الراعي في مدينة الباب في ريف حلب الشرقي.

وبث ناشطون في المدينة صوراً ومقاطع فيديو من موقع الانفجار يظهر فيها بعض الأضرار المادية والإصابات التي لحقت بالمدنيين جراء انفجار الدراجة النارية.

 

 

 

 

ووثقت تنسيقية الباب وما حولها أسماء الجرحى وهم علاء عبد العزيز، فراس اليونس، حسان عبد السلام، بشير يونس، بشير نوري الخماس.

 

 

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها حتى الآن عن الانفجار فيما تتوجه أصابع الاتهام لخلايا نائمة في تنظيم "الدولة"، وقوات سوريا الديمقراطية، بالإضافة لعملاء تابعين لقوات النظام التي تتواجد في مدينة تادف المحاذية لمدينة الباب.

وتشهد مدينة الباب خلال الفترة الماضية سلسلة من التفجيرات المتكررة التي تستهدف المدنيين كان أعنفها التفجير الذي أودى بحياة 8 مدنيين وإصابة نحو 20 آخرين بجروح في السابع من شهر نيسان الماضي جراء انفجار سيارة مفخخة قرب المسجد الكبير في المدينة.

وتعتبر الباب المدينة الأكبر التي سيطرت عليها فصائل الجيش الحر والقوات التركية خلال عملية "درع الفرات" في ريف حلب الشمالي الشرقي، وذلك بعد طرد تنظيم "الدولة" منها.

وتشهد بقية مدن وبلدات ريف حلب الشمالي والشمالي الشرقي سلسلة من التفجيرات كان آخرها انفجار عبوة ناسفة في مدينة جرابلس دون وقوع إصابات بالإضافة لتفكيك صهريج محمل بطنين من المتفجرات من قبل الشرطة والأمن العام.

شارك برأيك

أشهر الوسوم