icon
التغطية الحية

تحرش بزوجته..شجار بين اللاعب التركي توران والمطرب بيركاي

2018.10.16 | 17:10 دمشق

أردا توران لاعب نادي "بشاك شهير إسطنبول"(إنترنت)
تلفزيون سوريا-الأناضول
+A
حجم الخط
-A

فرض مجلس إدارة نادي "بشاك شهير إسطنبول" مبلغ مليونين و500 ألف ليرة تركية (نحو 431 ألف دولار)، كغرامة مالية على لاعب برشلونة والمنتخب التركي أردا توران المُعار للنادي التركي.

ونشر النادي بياناً على موقعه الرسمي قال فيه إن "توران سيواصل لعبه في صفوف النادي، إلى أنّ يبتَّ القضاء التركي في قضيته".

وجاءت الغرامة إثر شجار بين توران والمطرب التركي بيركاي، وطالبت النيابة العامة في إسطنبول بحبس توران 12 عاما ونصف العام، بتهمة التحرش الجنسي وتعمد إصابة شخص، والإخلال بالنظام العام واستخدام سلاح غير مرخص.

وكذلك طالبت النيابة العامة بحبس بيركاي مدة تتراوح بين عامين إلى 3 أعوام، بداعي التحقير وإهانة توران.

وادَّعى بيركاي في لائحة الاتهام أن توران تحرَّش لفظيا بزوجته ليلة الثامن من تشرين الأول الجاري، في إحدى الملاهي الليلية بمنطقة "صاري ير" بإسطنبول.

وعقب ذلك قال بيركاي لتوران إنه سيوصل زوجته إلى المنزل ويعود مجددا للحديث بشأن التحرش، إلا أن توران انهال عليه بالضرب وكسر أنفه.

وذكرت لائحة الاتهام أنه في تمام الساعة 06:20 صبيحة اليوم التالي، توجه توران برفقة عدد من زملائه إلى المستشفى الذي يتلقى فيه بيركاي العلاج، وبيده مسدس غير مرخص.

وفي المستشفى، قدَّم توران سلاحه إلى بيركاي طالبًا منه إطلاق النار عليه إن كان الأخير ما زال متشككًا برواية الأول التي ينكر فيها محاولته التحرش بزوجة بيركاي.

وعندئذٍ أطلق توران طلقة عشوائية من مسدسه داخل غرفة المستشفى، تعبيراً عن حالة الغضب التي كانت تتملكه آنذاك.