بالفيديو.. قتلى لـ"نظام الأسد" بصاروخ لـ"تحرير الشام" غرب حماة

معارك بين قوات النظام والفصائل العسكرية في ريف حماة (أرشيف - إنترنت)
تلفزيون سوريا - خاص

قتل وجرح عدد مِن قوات "نظام الأسد"، اليوم الثلاثاء، إثر استهداف "هيئة تحرير الشام" بصاورخ "موجّه" تجمعاً لـ"النظام" في ريف حماة الغربي.

وقالت شبكة "إباء" الإخبارية، إن "سرية الـ م/د" التابعة لـ"تحرير الشام" استهدفت بصاروخ "موجّه" موقعاً يتحصّن به عناصر قوات النظام في جبهة الحويز بمنطقة سهل الغاب غرب حماة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات "النظام".

ونشرت  شبكة "إباء" (المقرّبة مِن "هيئة تحرير الشام") مقطعاً مصوّراً يظهر إصابة الصاروخ - بشكل مباشر - لـ عدد مِن عناصر قوات النظام.

وذكرت شبكة "إباء"، في وقتٍ سابق أمس، أن راجمة صواريخ لـ قوات النظام انفجرت قرب قرية "كفرهود" غرب حماة، أثناء قصفها مناطق سيطرة الفصائل العسكرية، ما أدّى إلى مقتل عددٍ مِن عناصر "النظام" واحتراق سيارة كانت قرب الراجمة.

اقرأ أيضاً.. قتلى لـ"نظام الأسد" بصاروخ موجّه غرب حماة (فيديو)

سبق أن قتل عدد مِن عناصر قوات النظام، يوم السبت الفائت، بقصفٍ صاروخي لـ فصائل الجيش الوطني (الحر) استهدف مجموعة لـ"النظام" على جبهة السرمانية غرب حماة.

يتزامن ذلك، مع إعلان فصائل عسكرية منضوية في غرفة عمليات "وحرّض المؤمنين"، اليوم الثلاثاء بدء معركة جديدة في منطقة جبل التركمان شمال اللاذقية، تمكّنت الفصائل خلالها مِن التقدّم في عدة نقاط لـ قوات التظام.

اقرأ أيضاً.. آخر تطورات المعركة التي أطلقتها فصائل عسكرية شمال اللاذقية

يأتي ذلك، في ظل حملة عسكرية شرسة تشنّها قوات النظام - بدعم روسي - منذ أواخر شهر نيسان الفائت، على محافظة إدلب وريفي حماة الشمالي والغربي وريف اللاذقية الشمالي، أدّت إلى وقوع مئات الضحايا مِن المدنيين، ونزوح عشرات الآلاف، فضلاً عن دمارٍ واسع طال الأحياء السكنيّة والبنى التحتية والمنشآت الخدمية.
 

شارك برأيك

الأكثر مشاهدة

أشهر الوسوم