بالفيديو.. قتلى لـ"نظام الأسد" بتفجير مركزٍ أمنيّ في اللاذقية

تفجير مركز أمني لـ"نظام الأسد" في منطقة جبل الأكراد شمال اللاذقية (أرشيف - إنترنت)
تلفزيون سوريا - متابعات

فجّرت مجموعة تُطلق على نفسها "سرايا الثورة السورية"، مركزاً أمنيّاً لـ قوات "نظام الأسد" في ريف اللاذقية، أسفر حسب ما ذكرت عن مقتل العناصر الذين كانوا داخل المركز.

ونشرت "سرايا الثورة" مقطعاً مصوراً، أمس الإثنين، يُظهر لحظة تفجير المركز الأمني التابع لـ"نظام الأسد" في مدخل بلدة كنسبا - وادي باصور بمنطقة جبل الأكراد شمال اللاذقية.

وقالت "سرايا الثورة" في بيان مرفق بالمقطع المصوّر، إن العملية أسفرت عن مقتل 25 عنصراً مِن قوات "نظام الأسد" وميليشيا "الدفاع الوطني" التابعة لها، معتبرةً أن هذه العملية هي الأولى لها، متوعدةً "النظام" وحلفاءهِ بمزيدٍ مِنها.

 

 

وسبق أن قتل ضابط إيراني وعدد مِن عناصر قوات "نظام الأسد"، مطلع شهر آذار الجاري، بهجوم شنّته "هيئة تحرير الشام" على نقاط تمركز "النظام" والميليشيات الإيرانية المساندة له، في منطقة جبل التركمان شمال اللاذقية.

كذلك، نفّذت "غرفة عمليات وحرّض المؤمنين"، نهاية العام المنصرم، عملية "انغماسية" تحت اسم "فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنذَرِينَ" ضد قوات "نظام الأسد" والميليشيات المساندة لها في ريف اللاذقية الشمالي، أسفرت عن مقتل أكثر مِن 30 عنصراً لـ"النظام" بينهم ضبّاط.

يشار إلى أن المناطق الخاضعة لـ سيطرة قوات النظام شمال حماة وشمال اللاذقية، تشهد عمليات تسلل لـ فصائل عسكرية مِن الجيش السوري الحر و"الكتائب الإسلامية" العاملة بالمنطقة، ردّاً على القصف المدفعي والصاروخي المتكرر لـ قوات النظام على مناطق سيطرة الفصائل في المنطقة، والذي يسفر عن وقوع ضحايا مدنيين.

شارك برأيك

الأكثر مشاهدة

أشهر الوسوم