بالفيديو.. تدمير سيارة مليئة بعناصر لـ نظام الأسد في ريف حماة

تدمير سيارة لـ قوات "نظام الأسد" في ريف حماة (الجبهة الوطنية)
تلفزيون سوريا - خاص

قتل عدد مِن عناصر قوات "نظام الأسد"، أمس الجمعة، جرّاء تدمير الفصائل العسكرية بصاروخ مضاد للدروع سيارة قالوا إنها كانت مليئة بعناصر "النظام" على جبهة الحردانة شمال غرب حماة.

وبثّت "الجبهة الوطنية للتحرير" التابعة للجيش الحر عبر معرّفاتها الرسمية، مقطعاً مصوّراً يُظهر لحظة استهداف سيارة (فان) بصاروخ مضاد للدروع مِن طراز "تاو" الأميركي، ومحاولة بعض العناصر الفرار من الصاروخ.

وحسب ناشطين، فإن معارك "عنيفة" دارت خلال الـ 24 ساعة الماضية، بين قوات النظام والميليشيات المساندة لها مِن جهة والفصائل العسكرية مِن جهة أخرى، تركّزت على محوري "تل ملح، والجبين" شمال غرب حماة، أحبطت خلالها الفصائل محاولات تقدمٍ لـ"النظام" وكبّدته خسائر كبيرة.

كذلك، قتل خمسة عناصر مِن قوات النظام، في وقتٍ سابق أمس، بقذائف "هاون" أطلقتها الفصائل العسكرية على تجمعات "النظام" في جبهة "الحميرات"، كما دمّرت الفصائل بصاروخ مضاد للدروع، رشاشاً ثقيلاً (23) على جبهة الحردانة القريبة.

اقرأ أيضاً.. فصائل "الفتح المبين" تبدأ مرحلة جديدة مِن معارك حماة

يشار إلى أن الفصائل العسكرية المنضوية في غرفة عمليات "الفتح المبين" أطلقت، يوم الثلاثاء الفائت، مرحلة جديدة مِن معركة "الفتح المبين" ضد قوات "نظام الأسد" والميليشيات التابعة لها في ريف حماة، بدأتها بتفجير عربة "مفخخة" على محور وادي عثمان.
 

شارك برأيك

أشهر الوسوم