بالفيديو.. استهداف اجتماع لـ قيادات مِن روسيا و"النظام" في حماة

"الجبهة الوطنية" تستهدف مواقع قوات النظام في ريف حماة (إنترنت)
تلفزيون سوريا - خاص

أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش السوري الحر، اليوم الإثنين، استهداف اجتماع ضم قيادات مِن القوات الروسية وقوات "نظام الأسد" شمال حماة، إضافةً إلى قتلها عناصر مِن "النظام" وتدمير عدّة آليات في المنطقة.

ونشرت "الجبهة الوطنية" عبر معرّفاتها الرسمية، مقطعاً مصوّراً يُظهر ما قالت إنه استهداف اجتماعٍ لـ قيادات مِن القوات الروسيّة وضبّاط "نظام الأسد" في منطقة الجابرية شمال حماة، وذلك بصوارخ "غراد".

كذلك، استهدفت فصائل "الجبهة الوطنية" بصواريخ "غراد"، غرفة العمليات المشتركة بين القوات الروسية وقوات "نظام الأسد" في قاعدة "بريديج" شمال غرب حماة، مؤكّدة تحقيق إصابات مباشرة، 

ودمّرت فصائل "الجبهة الوطنية" عبر الاستهداف بصواريخ "موجّهة"، في وقتٍ سابق مِن صباح اليوم، مجموعة آليات عسكرية لـ قوات النظام، كما قتلت عدداً مِن عناصرها على عدّة محاور في ريفي حماة الشمالي والغربي.

وفشلت عشرات المحاولات لـ قوات النظام، خلال الشهر الفائت، مِن تحقيق أي تقدم بري على حساب الفصائل العسكرية في ريف حماة، وسط قصف كثيف بمختلف أنواع الأسلحة على معظم المدن والبلدات في ريفي حماة وإدلب.

اقرأ أيضاً.. فصائل "الفتح المبين" تبدأ مرحلة جديدة مِن معارك حماة

يشار إلى أن الفصائل العسكرية المنضوية في غرفة عمليات "الفتح المبين" أطلقت، يوم الثلاثاء الفائت، مرحلة جديدة مِن معركة "الفتح المبين" ضد قوات "نظام الأسد" والميليشيات التابعة لها في ريف حماة، بدأتها بتفجير عربة "مفخخة" على محور وادي عثمان.
 

شارك برأيك

الأكثر مشاهدة

أشهر الوسوم