انفجار في موقع لـ قوات "نظام الأسد" بمدينة دمشق (صور)

انفجار في موقع عسكري لـ"النظام" بمدينة دمشق - 15 حزيران (فيس بوك)
تلفزيون سوريا - خاص

أفادت وسائل إعلامية تابعة لـ"نظام الأسد"، بوقوع انفجار "ضخم" في أحد المواقع العسكرية التابعة لـ قوات النظام على أطراف العاصمة دمشق.

وقالت وكالة أنباء النظام "سانا"، إن الانفجار وقع في أحد مستودعات الذخيرة التابعة لـ قوات النظام قرب "مشروع دمّر" غربي دمشق، زاعمةً أن سببه "امتداد النيران المشتعلة بالأعشاب والنباتات اليابسة قرب المستودع".

وتناقل ناشطون وصفحات موالية لـ"النظام"، صوراً قالوا إنها تظهر الدخان المتصاعد مِن مكان الانفجار في العاصمة دمشق، دون ذكر معلومات عن خسائر في صفوف قوات النظام في منطقة الانفجار.

مِن جانبها، قالت شبكة "صوت العاصمة" إن المعلومات الأولية تؤكّد وقوع انفجارين اثنين في ثكنات عسكرية لـ"الحرس الجمهوري" التابع لـ قوات النظام، مشيرةً - نقلاً عن شهود عيان - إلى توافد سيارات الإسعاف والإطفاء إلى المنطقة.

وأضافت "صوت العاصمة"، أنه بعد الانفجارين اللذين ضربا مستودعات تتبع لـ"الحرس الجمهوري" في مشروع دمّر، سقط صاروخ في أحد الأحياء السكنية بمدينة المعضمية الخاضعة لـ سيطرة قوات النظام غربي دمشق، واقتصرت الأضرار على المادية.

يشار إلى أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف - باستمرار - مواقع عسكرية لـ قوات "نظام الأسد" وميليشيات إيران و"حزب الله" المساندة له، في محيط العاصمة دمشق وعموم الجنوب السوري ومناطق سوريّة أخرى.

شارك برأيك

أشهر الوسوم