النظام يخسر المزيد شمال حماة والجيش الوطني يرسل التعزيزات

تدمير شاحنة عسكرية مليئة بعناصر النظام في شمال حماة (إنترنت)
تلفزيون سوريا - متابعات

أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير تدمير جرافة عسكرية لقوات النظام بصاروخ مضاد للدروع على جبهة الحويز بريف حماة الشمالي الغربي، بعد ساعات من تدميرها سيارة زيل عسكرية مليئة بالعناصر في المكان نفسه.

ودمرت الجبهة الوطنية للتحرير مساء أمس شاحنة زيل عسكرية محملة بالعناصر على مفرق الحويز في سهل الغاب، في حين تصدّت لمحاولات النظام للتقدم على محور البويضة قرب مدينة اللطامنة بريف حماة الشمالي وقتلت عدداً من عناصر النظام.

 

 

ومن جهته يواصل الجيش الوطني شمال حلب إرسال التعزيزات العسكرية والمقاتلين إلى جبهات ريف حماة، ونشر تجمع أحرار الشرقية صوراً للرتل الذي انطلق منتصف الليلة الماضية، والذي سبقه عدة أرتال من مختلف فيالق الجيش الوطني.

 

 

 

 

 

 

وتزامناً مع محاولات النظام للتقدم على جبهتي الكركات شمال حماة وكبانة شمال اللاذقية منذ سبعة أيام، تستمر طائرات النظام وروسيا بقصف مدن وبلدات حماة وإدلب بالبراميل والمدفعية.

وقُتل ليل أمس 9 مدنيين في مدينة كفرنبل جنوبي إدلب، من بينهم 3 أطفال و4 نساء، بعد أن استهدف الطيران الروسي المدينة بعشرة غارات جوية. في حين بلغ عدد الجرحى أكثر من 10 مدنيين.

وجدّد الطيران المروحي للنظام والطيران الحربي الروسي صباح اليوم، غاراته وقصفه المدفعي على مدينة كفرزيتا وبلدات الزكاة وشهرناز والحماميات والصخر، بريف حماة الشمالي والغربي، وبلدات سفوهن والهبيط والأربعين وفليفل بريف إدلب الجنوبي.

 

شارك برأيك

أشهر الوسوم