icon
التغطية الحية

"الفوضى".. الموسم الجديد من "وادي الذئاب" في أيلول القادم

2018.03.30 | 16:03 دمشق

المسلسل التركي "وادي الذئاب" (الأنترنت)
نلفزيون سوريا - وكالات
+A
حجم الخط
-A

يعود المسلسل التركي الشهير "وادي الذئاب"، إلى شاشات العرض اعتباراً من أيلول/سبتمبر المقبل، وسيحمل الموسم الجديد اسم "الفوضى"، وسيتضمن قصصاً عن ميانمار.

وقال نجم المسلسل الفنان نجاتي شاشماز، المعروف باسم "مراد علمدار"، وهو صاحب الشركة المنتجة أيضاً، إن العمل الجديد سيعرض على الشاشات التركية اعتباراً من الموسم المقبل، وأن المشاورات جارية مع القناة التي ستمتلك حقوق البث، دون الكشف عنها.

وأفاد شاشماز أن الموسم القادم "سيتناول قضية الفوضى، في ظل وجود إيديولوجية تعنى بإدارة الفوضى، وتهدف لإدارة العالم وتوجيهه من خلال الفوضى، حيث يطرح المسلسل سبل التخلّص من الفوضى وضبط انتشارها".

وأشار شاشماز في مقابلة سابقة مع وكالة الأناضول، إلى أن مسلسل "وادي الذئاب"، والذي بُثَّت أولى نسخه عام 2003، حقق نسبة متابعة عالية، وجذب اهتمام المتابعين في الداخل والخارج على حد سواء، وأن متابعيه يتوزعون على حوالي 60 بلداً، وخصوصاً بلدان الشرق الأوسط.

وبحسب صحيفة تركية، فإن شاشماز لديه في شركته "بانا" 3 مشاريع إنتاج سينمائية بالتعاون مع الجانب الهندي، فضلاً عن 3 مشاريع لمسلسلات تركية قادمة، دون تقديم مزيد من التفاصيل عنها.

وكشف أنه كتب سيناريو مسلسل جديد، يتناول المفكر والمتصوف الإسلامي، جلال الدين الرومي، والمتصوف شمس التبريزي، كما يفكر شخصياً في تجسيد شخصيته في المسلسل.

 

كلمات مفتاحية