الفصائل تتقدم في محيط سكيك وتدمّر مدرعات للنظام (فيديو)

مقاتلو الجبهة الوطنية للتحرير في معركة "الفتح المبين" شمال حماة (إنترنت)
تلفزيون سوريا - متابعات

سيطرت الفصائل العسكرية في غرفة عمليات الفتح المبين على عدد من النقاط في محيط بلدة سكيك جنوبي إدلب، حيث تمكّنت أيضاً من تدمير وإعطاب عدد من المدرعات والآليات العسكرية للنظام على جبهتي سكيك وتل عاس شرق وغرب مدينة خان شيخون، وجبهة كبانة (كبينة) شمال اللاذقية.

وأفاد مراسل تلفزيون سوريا بأن الفصائل سيطرت على بلدة مكسر الحصان غربي بلدة سكيك، بعد هجوم شنّته فصائل غرفة الفتح المبين ظهر اليوم، حيث بدأ الهجوم بعربة ملغمة لهيئة تحرير الشام ضربت نقطة تمركز متقدمة لقوات النظام في محيط بلدة سكيك.

 

 

 

 

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير ظهر اليوم عن تدمير دبابة وعربة بي إم بي لقوات النظام، على محور السكيك بصواريخ مضاد للدروع، كما تمكنت من تدمير مدفع عيار 23 بعد استهدافه بالمدفعية الثقيلة، وذلك تزامناً مع الاشتباكات المستمرة حتى الآن في المنطقة كاملة.

واستهدفت الجبهة الوطنية تجمعات قوات النظام والميليشيات الإيرانية في بلدتي سكيك والعطشان بصواريخ الغراد.

 

 

أما على محور تل عاس غربي مدينة خان شيخون، فقد استهدف جيش العزة تجمع آليات لقوات النظام والقوات الروسية على جبهة تل عاس بصاروخ تاو، كما استهدفت المدفعية الثقيلة للفصائل العسكرية في غرفة عمليات الفتح المبين سيارة لقوات النظام في محور قرية أم زيتونة ما أدى إلى تدميرها.

 

 

ويشهد محور كبانة في جبل الأكراد شمال اللاذقية اشتباكات عنيفة منذ صباح اليوم، بعد أن حاولت قوات النظام التقدم فيه، وأعلنت هيئة تحرير الشام عن إعطاب دبابة وقتل وجرح عدد من قوات النظام بعد وقوعهم ظهر اليوم في حقل ألغام.

شارك برأيك

الأكثر مشاهدة

أشهر الوسوم