الدفاع المدني يخرج 6 أطفال من تحت الأنقاض في المعرة (فيديو)

انتشال القتلى والجرحى من تحت الأنقاض في مدينة أورم الكبرى (إنترنت)
تلفزيون سوريا - خاص

بث الدفاع المدني السوري تسجيلاً مصوراً، يُظهر فرقه وهي تجمع الأطفال وتنتشلهم من تحت الأنقاض بعد غارات جوية ضربت يوم أمس الخميس مدينة معرة النعمان جنوبي إدلب.

وكتب الدفاع المدني على صفحته في فيسبوك "في دقيقة وبضع ثوان، من داخل أحياء معرة النعمان بريف إدلب لهذا اليوم.. الأطفال متناثرون في كل مكان، ولكن تمكنت فرقنا من إنقاذهم، وهم على قيد الحياة. نعم إننا فخورون بخدمتكم حتى آخر رمق".

 

 

 

 

 

 

 

وارتفع عدد القتلى المدنيين يوم أمس الخميس جراء عشرات الغارات التي ضربت محافظة إدلب، إلى ثمانية أشخاص بينهم ثلاثة أطفال وثلاث نساء، بالإضافة إلى 29 مصاباً بينهم 13 طفلاً، وثلاث نساء.

وقُتل خمسة مدنيين بينهم طفلان وامرأتان وأصيب 14 آخرون بينهم سبعة أطفال وامرأة في مدينة معرة النعمان التي تعرضت ظهر يوم أمس لغارتين جويتين كل واحدة بثلاثة صواريخ.

وقضت طفلة ووالدها وأصيب 11 آخرون بينهم ستة أطفال وامرأتان في بلدة كفروما التي تعرضت لـ 11 غارة جوية من الطيران الحربي، بعضها بأربعة صواريخ دفعة واحدة، وإحداها استهدفت فريق الدفاع المدني بغارة مزدوجة أثناء عمله على إخراج عالقين من تحت الأنقاض في البلدة. كما قُتلت امرأة في بلدة الفطيرة متأثرةً بإصابة سابقة في غارة جوية استهدفت القرية.

وأصيب ليل أمس الخميس أربعة مدنيين في مدينة خان شيخون بعد استهدافها بـ 16غارة جوية و20 صاروخ راجمة. كما جُرحت امرأتان وطفلة في بلدة كفرومة غربي مدينة معرة النعمان.

شارك برأيك

أشهر الوسوم