"الدفاع التركية" تعلن مقتل 10 عناصر لـ"YPG" في تل رفعت

الدفاع التركية: تحييد 10 "إرهابيين" شمالي سوريا (الأناضول)
تلفزيون سوريا - وكالات

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الثلاثاء، مقتل عشرة عناصر مِن "وحدات حماية الشعب - YPG" في منطقة تل رفعت بريف حلب الشمالي.

وقالت "الدفاع التركية" في بيان نشرته وكالة "الأناضول"، إن 10 عناصر لـ "YPG - PKK" قتلوا في منطقة تل رفعت، بقصفٍ مدفعي كثيف للجيش التركي على المنطقة.

وأوضح البيان، أن "الجيش التركي استهدف بالسلاح الثقيل مواقع (YPG - PKK) في منطقة تل رفعت، وقصفها بشكل كثيف، منذ مقتل جندي تركي في منطقة عفرين شمال غرب حلب، يوم الأحد الماضي.

وقصفت "وحدات حماية الشعب - YPG" بمضادات الدبابات، يوم الأحد الماضي، نقطة تركيّة في منطقة عفرين، ما أدّى إلى إصابة ستة جنود أتراك، توفي أحدهم متأثراً بإصابته.

وباستمرار، تستهدف "YPG" (المكّون الأساسي في "قوات سوريا الديمقراطية"/ قسد)، مناطق سيطرة فصائل الجيش السوري الحر ونقاط القوات التركيّة في منطقتي اعزاز وعفرين بريف حلب.

اقرأ أيضاً.. تركيا تكشف عن خسائرها وخسائر "YPG" شمال حلب

يشار إلى أن "قسد" تسيطر إلى جانب قوات "نظام الأسد"، منذ مطلع العام 2016، على عدد مِن البلدات والقرى التابعة لمنطقة اعزاز شمال حلب، أبرزها بلدات (تل رفعت، والشيخ عيسى، ودير جمال، ومنغ) وغيرها، وذلك عقب هجوم شنّه الطرفان بالتزامن على المنطقة، بدعم جوي روسي.

شارك برأيك

الأكثر مشاهدة

أشهر الوسوم