اختيار كايلي جينر كأصغر مليارديرة "عصامية" في التاريخ (صور)

كايلي جينر (إنترنت)
تلفزيون سوريا - متابعات

اختارت مجلة فوربس الأميركية "كايلي جينر" أمس الثلاثاء كأصغر مليارديرة عصامية في التاريخ بفضل شركة مستحضرات التجميل المزدهرة التي أسستها منذ ثلاثة أعوام.

جينر (21 عاما)، الأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، أصبحت على قائمة مجلة فوربس السنوية للمليارديرات، وذكرت المجلة أنها كانت أصغر المليارديرات في العالم وأيضا أصغر مليارديرا عصاميًا على الإطلاق.

في العام الماضي، حققت شركة Kylie Cosmetics مبيعات تقدر بـ 360 مليون دولار، وفقًا لـ Forbes. وتمتلك جينر، التي لديها ابنة عمرها عام واحد، 100 في المئة من الشركة.

كما أنها تكسب أموالا من خلال الظهور على برنامج "Keeping Up with the Kardashians" في التلفزيون، وقد تم تصنيفها في المرتبة رقم 2057 في قائمة فوربس لعام 2019.

 

 

ووقعت شركة "كايلي كوزمتيكس" العام الماضي صفقة مع شركة Ulta Beauty Inc ( ULTA.O ) لوضع منتجاتها في جميع متاجرها في الولايات المتحدة البالغ عددها 1163 متجر.

 

 

ووضعت فوربس 2.153 ملياردير في قائمتها للعام 2019 حيث انخفض عددهم عن 2098 في عام 2018، وقالت المجلة إن صافي ثروة الأشخاص في القائمة مجتمعة بلغ 8.7 تريليون دولار أي أقل من 9.1 تريليون دولار في 2018.

 

 

وظل أغنى شخص في العالم هو الرئيس التنفيذي لشركة " أمازون دوت كوم" جيف بيزوس، الذي ارتفعت قيمة أملاكه الصافية إلى 131 مليار دولار من 112 مليار دولار في 2018 ، وفقاً لفوربس.

وحافظ مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس على المركز الثاني مع ثروة تقدر بنحو 96 مليار دولار، مرتفعة من 90 مليار دولار في العام الماضي.

وتراجع مؤسس Facebook والرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج ثلاثة مراكز إلى ثامن أغنى رجل في العالم، حيث خسر 8.7 مليار دولار لبقى لديه 62.3 مليار دولار.

كلمات مفتاحية

شارك برأيك

الأكثر مشاهدة

أشهر الوسوم