71 إصابة بكورونا.. شمال غربي سوريا يسجّل ثالث أكبر حصيلة يومية

24 أيلول 2020
إسطنبول - متابعات

سجّلت مناطق سيطرة المعارضة السورية شمال غربي سوريا اليوم الأربعاء 71 إصابة بفيروس كورونا، في ثالث أكبر حصيلة يومية مسجّلة منذ بدء تفشي الوباء.

وأعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لوحدة تنسيق الدعم، تسجيل 71 إصابة جديدة (45 في حلب و26 في إدلب)، ما يرفع عدد الإصابات المسجلة حتى الآن إلى 725 إصابة.

واستقرت أعداد المتوفين بالفيروس عند الـ 6 حالات، حيث لم يُسجّل اليوم أي حالة وفاة، في حين ارتفعت أعداد المتعافين منه إلى 260، بعد تسجيل 9 حالات شفاء (5 في حلب، و4 في إدلب).

وازدادت أعداد التحاليل اليومية التي أجرتها شبكة الإنذار المبكر اليوم إلى 355، وذلك نتيجة افتتاح مختبر ثالث لتحليل حالات الإصابة بفيروس كورونا في مدينة جرابلس شرقي حلب، وسبق ذلك افتتاح مخبر هو الثاني في مدينة عفرين قبل أيام.

 

WhatsApp Image 2020-09-23 at 11.17.45 PM.jpeg

 

وأشارت الشبكة في تقرير اطلع عليه موقع تلفزيون سوريا إلى أن 19 إصابة جديدة سُجّلت اليوم بين مقدمي الرعاية الصحية، بينهم طبيبان وصيدليان و8 ممرضين.

وأشار التقرير إلى أن 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا سُجّلت اليوم في المخيمات (3 في حلب و2 في إدلب). واستقبلت المستشفيات حالتي إصابة بأعراض متوسطة الشدة.

وكانت الحصيلة اليومية الأكبر في مناطق سيطرة المعارضة يوم الـ 14 من الشهر الجاري بـ 80 إصابة، وثاني أكبر حصيلة بـ 77 إصابة في اليوم الذي تلاه.

مقالات مقترحة
مؤسسة المخابز: تخفيض وزن ربطة الخبز لضبط تلاعب الأفران الخاصة
بعد مضاعفة سعر الخبز في سوريا رسمياً.. المعتمدون يضاعفونه أيضاً
مسؤول في حكومة الأسد: المازوت المدعوم سبب أزمة الوقود في سوريا
307 إصابات جديدة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا
3 وفيات و50 إصابة كورونا في المناطق السورية الخاضعة لنظام الأسد
أردوغان: سخرنا كل طاقاتنا للبحث وإنقاذ ضحايا الزلزال