5 إصابات جراء استهداف النظام بالمدفعية بلدة البارة

تاريخ النشر: 09.02.2021 | 21:10 دمشق

إدلب _ خاص

أصيب 5 أشخاص في بلدة البارة بريف إدلب الجنوبي، مساء اليوم الثلاثاء، إثر قصف شنته قوات النظام على البلدة بالمدفعية من أماكن تمركزها في حواجز بلدة كفر نبل.

وقال مراسل موقع تلفزيون سوريا إن المصابين هم امرأتان وطفلان ورجل وجميعهم من عائلة واحدة، حيث تم إصابتهم جراء استهداف بلدة البارة بنحو 7 قذائف.

وأضاف أنه منذ صباح اليوم كثف النظام من قصفه على محور"البارة، وكنصفرة والفطيرة" بأكثر من 15 قذيفة، مشيراً إلى أنه وقعت بعض الإصابات الطفيفه في صفوف المدنينن.

 

d2afdf90-a57a-408a-9540-6274fc4d7923.jpg

 

وتابع أنه لايوجد أي نقطة طبية في منطقة "جبل الزاوية"، سوى نقطة إسعافية واحدة في بلدة "مرعين" وأنه تم نقل إصابتين إلى مشفى مدينة أريحا.

وأصيب طفلان بجروح، في الثاني من الشهر الجاري، إثر استهداف قوات النظام المتمركزة في معسكر "جورين" سيارة مدنية مركونة أمام أحد المنازل في قرية "الزيادية" شمالي سهل الغاب في ريف حماة.

اقرأ أيضاً: 43 تفجيرا واغتيالا في مدينة الباب خلال 2020 والمجرم ما زال طليقاً

اقرأ أيضاً:  قتيل وجرحى بانفجار عبوة ناسفة غربي الرقة

واستهدفت الطائرات الحربية الروسية، في اليوم ذاته،  بـ 3 صواريخ محيط بلدة "قورقونيا" في ريف إدلب الشمالي، دون تسجيل أي إصابات.

ونهاية الشهر الفائت، استهدفت الطائرات الروسية بلدات "الزرزور، والمشيرفة، وأم الخلاخيل" في ريف إدلب الجنوبي، الأسبوع الماضي، وتزامن القصف مع تقدم قوات النظام إلى قرية "الوفدة" بريف معرة النعمان الشرقي القريبة من نقطة المراقبة التركية.