icon
التغطية الحية

يوفنتوس يسقط في لقائه الأول مع إيمبولي بعد رحيل "رونالدو"

2021.08.29 | 13:48 دمشق

juventus-vs-empoli.jpeg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

سقط يوفنتوس الإيطالي أمام نادي إيمبولي الصاعد حديثاً بهدف نظيف من دون رد، في حين خسر تورينو أمام فيورنتينا بهدفين لهدف، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ".

ولم ينجح يوفينتوس في تحقيق الفوز على أرضه أمام ضيفه إمبولي، وهو اللقاء الأول لنادي "السيدة العجوز" بعد مغادرة نجمه السابق كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليسقط بهدف وحيد أحرزه المهاجم ليوناردو مانكوسو في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول ويحتل المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري بنقطة وحيدة بعد سقوطه في فخ الهزيمة ليلة أمس.

فيورنتينا وضيفه تورينو

ولحساب الجولة الثانية، فاز فيورنتينا على ضيفه تورينو بهدفين مقابل واحد، جاء هدفا "الفيولا" عن طريق كل من مهاجميه الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس والصربي الشاب دوشان فلاهوفيتش في الدقائق 41 و70 من عمر المباراة ، ليختتم تورينو هدفه الوحيد قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة عن طريق المهاجم سيموني فيردي.

واحتل فيورنتينا المركز الـ11 بثلاث نقاط، ويتقدم عنه الترتيب إمبولي في المركز  العاشر  برصيد 3 نقاط أيضاً، ويقبع تورينو في المركز الـ17 دون رصيد ضمن ترتيب الدوري الإيطالي.

رحيل رونالدو 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء يوم الجمعة الفائت، انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه بعد التوصل إلى اتفاق مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

وانتقل "رونالدو" إلى النادي الإنجليزي بعد موافقة الأخير على دفع مبلغ 12.8 مليون جنيه إسترليني للنجم البرتغالي مقابل الحصول على خدماته، ولكن العقد يبقى مرهوناً ببعض الشروط الشخصية وتأشيرة الدخول والكشف الطبي.