ويل سميث يستعد لفيلم "أنا أسطورة 2" بعد خضوعه لعلاج نفسي

تاريخ النشر: 17.06.2022 | 03:35 دمشق

آخر تحديث: 17.06.2022 | 07:09 دمشق

إسطنبول - متابعات

يعمل نجم هوليود ويل سميث على أداء دور البطولة في الجزء الثاني من فيلم "أنا أسطورة/ I Am Legend"، بالتزامن من العلاج النفسي الذي يخضع له.

وكشف موقع "ديلي ميل" البريطاني، خضوع النجم الهوليودي ويل سميث لجلسات علاج نفسي غير معلنة، بعد حادثة صفع زميله الممثل كريس روك في حفل الأوسكار الأخير في آذار الماضي.

ونقل الموقع عن مصدر خاص أن سميث (54 عاماً) يعمل حالياً على فيلمه الجديد ( I Am Legend 2)، بعد مرور 15 عاماً على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي لاقى إعجاباً كبيراً من الجمهور والنقاد، ويتوقع أن يشهد الجزء الثاني منه إقبالا كبيراً من الجمهور أيضاً.

ووفق المصدر، فمن المقرر أن يلعب دور البطولة إلى جانب ويل سميث الممثل مايكل بي جوردان، على أن يتم طرح العمل في دور السينما خلال العام المقبل. حيث سيشهد الفيلم (من إنتاج شركة ويل سميث وزوجته جادا Westbrook Studios) إعادة تمثيل سميث لدور العالِم روبرت نيفيل الذي يقاتل من أجل البقاء وعلاج "الزومبي" في مدينة نيويورك بعد نهاية العالم.

انعكاسات صفعة الأوسكار على سميث

وفي مطلع نيسان الفائت، ألغت شركة "نتفلكس" تصوير فيلمها الجديد مع ويل سميث (فاست أند لوسي)  بسبب صفعه لكريس روك.

وأوضحت وسائل إعلام أميركية عقب الحادثة، أنه من غير المعلوم إن كانت "نتفلكس" ستلغي إنتاج الفيلم بالكامل أم ستبحث عن بطل آخر ومخرج جديد له.

وعلى خلفية حادثة الصفعة أيضاً، قدّم ويل سميث استقالته من أكاديمية الأوسكار وتم قبولها من قبل رئيس الأكاديمية ديفيد روبين.

صفع كريس روك

وخلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 في نهاية آذار الماضي، نهض سميث من مقعده في الصف الأمامي في مسرح دولبي وتوجه إلى خشبة المسرح ليوجه صفعة إلى كريس روك مقدم حفل الجوائز آنذاك. وذلك بعد ألقى الأخير نكتة على زوجة سميث  جادا بينكيت سميث التي كانت تعاني من تساقط شعرها بسبب إصابتها بـ "الثعلبة"، وبعد لحظات فاز سميث بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الملك ريتشارد/King Richard"، ما زاد من موقفه المحرج.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار