وفيتان بسبب حادث سير على طريق طرطوس - اللاذقية

تاريخ النشر: 25.02.2021 | 09:49 دمشق

إسطنبول _ متابعات

توفي شخصان وأصيب آخرون، إثر حادث سير وقع على أوتوستراد طرطوس – اللاذقية مقابل شركة إسمنت طرطوس، وذلك نتيجة اصطدام شاحنة (قاطرة ومقطورة) بحافلة نقل عام.

وبحسب شهود عيان فإن الشاحنة اصطدمت بـ "الميكروباص" سعة 14 راكباً وانقلبت عليه، في حادث وصف بـ "المروع".

وأنه تم نقل المصابين بعد إخراجهم من حافلة النقل إلى مستشفى "الباسل"، حيث أدى الحادث إلى وفاة شخصين هما العنصر في قوات النظام "محمد راتب الشوان" 26 عاماً و "جمعة حسن الحسن" 48 عاماً والذي ينحدر من مدينة حلب.

وأوضحت صحيفة الوطن الموالية أن "الشوان" توفي مكان وقوع الحادث، في حين توفي الشخص الثاني فور وصوله إلى المستشفى ووضعه في غرفة الإنعاش، وأصيب 11 شخصاً إصابات مختلفة نتيجة الحادث، وجميعهم من (بانياس، وجبلة، وحصين البحر).

اقرأ أيضاً: تجنّبت صدم كلب.. وفاة طالبة جامعية بحادث سير في دمشق |صور

وقضت عائلة إثر حادث سير في مدينة "مشتى الحلو" بريف طرطوس، في الـ 13 من الشهر الفائت، بعد سقوط السيارة التي كانت تقلهم من أعلى "جبل السيدة" المرتفع والمنحدر باتجاه الوادي المجاور.

وتوفي إثر الحادث رب الأسرة الذي كان يقود السيارة، وزوجته وطفلتهم التي عمرها شهران، بالإضافة إلى إصابة شابين بجروح خطيرة، وتم إسعافهم إلى مستشفى "الباسل" في مدينة طرطوس

وتوفي شخص في العقد الخامس من العمر في تشرين الثاني الفائت، إثر حادث سير وقع بالقرب من "محطة وقود موسى" على طريق حمص – تدمر، نتيجة اصطدام سيارة خاصة مع شاحنة نقل، وذلك بسبب "عدم انتباه السائق".

وقضى شخصان وأصيب آخرون بجروح، في الأول من الشهر ذاته، إثر حادث سير وقع في قرية "الهيثمية" على طريق حمص- طرطوس، من جراء تصادم سيارة شاحنة بسيارة نقل ركاب نوع فان.

وأصيب 3 أشخاص بجروح في وقت سابق، من جراء حادث سير وقع قرب منطقة (الفرقلس) على الطريق العام الواصل بين حمص وتدمر، إثر جنوح سيارة نوع بيك آب عن الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ أيضاً: حكومة النظام في سوريا: 247 شخصاً قضوا في حوادث السير هذا العام

مقالات مقترحة
الإمارات ترسل طائرة محملة بلقاح كورونا إلى نظام الأسد
تركيا تسجل ارتفاعاً بعدد الوفيات بسبب الإصابة بفيروس كورونا
19 وفاة و442 إصابة جديدة بكورونا في سوريا