وفاة مدير صحة مدرسية في ريف طرطوس بـ "كورونا"

تاريخ النشر: 04.12.2020 | 12:21 دمشق

آخر تحديث: 04.12.2020 | 12:22 دمشق

إسطنبول - متابعات

توفي مدير الصحة المدرسية في مدينة الشيخ بدر بريف طرطوس، الدكتور محمد سليمان بعد تدهور صحته ودخوله إلى مشفى الشيخ بدر الوطني مساء الأربعاء، حيث تبين بعد وفاته أنه مصاب بفيروس "كورونا".

وتأتي وفاة "محمد سليمان" بعد أيام قليلة من وفاة مدير الصّحة المدرسيّة في مدينة مصياف الدكتور "موسى حسن" جراء إصابته بفيروس كورونا أيضاً.

وقال مدير الصحة المدرسية في مديرية تربية طرطوس الدكتور ناظم صالح: "استمر سليمان في العطاء حتى النهاية، حيث كان على رأس عمله حتى يوم وفاته" بحسب موقع أثر برس الموالي.

وتشهد محافظة طرطوس ازدياداً ملحوظاً في أعداد إصابات كورونا فيها فقد سجلت سابقاً إصابة لمدرس في مدرسة عقبة بن نافع في حي الغمقة الشرقية في مدينة طرطوس، إضافة لإصابة مدير التربية، حسب صحيفة الوطن الموالية للنظام.

وكان محافظ طرطوس التابع لحكومة نظام الأسد صفوان أبو سعدى، أصدر، في وقت سابق، جملة من القرارات للحد من انتشار فيروس كورونا، بسبب ارتفاع أعداد الإصابات في المحافظة.

وتضمنت القرارات بحسب ما نقلت "صحيفة الوطن" الموالية، "إلزام جميع مستخدمي وسائل النقل العامة والخاصة والنقل الداخلي والخطوط الحديدية والنقل البحري (طرطوس – أرواد) بارتداء الكمامة، وفرض غرامة على السائق بقيمة 25 ألف ليرة سورية في حال سمح للمواطنين بالصعود دون وضع الكمامة".

وكانت وزارة الصحة التابعة لنظام الأسد قد أعلنت عبر صفحتها على فيس بوك، يوم الخميس، تسجيل 88 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصبح إجمالي عدد الإصابات 8147 مصاباً

وأعلنت شفاء 59 حالة من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 3748 حالة شفاء، وسجّلت 6 وفيات ليرتفع عدد الوفيات المعلنة إلى 432 وفاة.

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
10 حالات وفاة و139 إصابة جديدة بكورونا في سوريا
حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في سوريا
أردوغان يعلن عودة الحياة لطبيعتها في تركيا تدريجيا بعد عيد الفطر