icon
التغطية الحية

وفاة امرأة دعساً خلال عبورها سكة قطار في محافظة اللاذقية

2021.05.27 | 13:24 دمشق

سوريا: وفاة امرأة دعساً خلال عبورها سكة قطار في محافظة اللاذقية
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

توفيت امرأة تبلغ من العمر 50 عاماً، صباح الخميس، إثر دعسها بقطار في محافظة اللاذقية، وذلك أثناء قيامها بالانتقال والعبور إلى الطرف الآخر من سكة الحديد.

وقال عدنان بيطار مدير السكك الحديدية لموقع "أثر برس" الموالي، إنه "عند الساعة 7:20 صباح الخميس صدم قطار "الترين سيت" رقم (21) القادم من محافظة طرطوس امرأة عند الكم 172، قبل جسر صنوبر جبلة، حيث توفيت على الفور".

وأشار بيطار إلى أنه تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع، وذلك بالتنسيق مع "الجهات المختصة" واستكمال الإجراءات اللازمة.

وأضاف أنه "نتيجة الحادث تم إيقاف القطار الثاني القادم من طرطوس إلى اللاذقية في محطة جبلة حيث تم تأمين المسافرين بواسطة باصات نقل داخلي حرصاً على وصولهم إلى أماكن عملهم وخاصة طلاب جامعة تشرين".

وشهدت السنوات الماضية، حوادث عديدة على طول سكة القطار، وأسفرت عن العديد من الوفيات، وكانت سيدة سورية قتلت دعسا على سكة قطارات مدينة جبلة في ريف اللاذقية، متأثرة بصدمة شديدة بعد أن باغتها القطار وصدمها.

وقضت شابة، حين كانت تمشي على سكة القطار ذاته، وقد منعتها سماعات الأذن من سماع صافرة القطار، ونداءات أخيها وتحذيراته، ما أدى إلى وفاتها دعسا.