وفاة أم وأطفالها بحادث سير بين دراجة نارية وبولمان في حماة |صور

تاريخ النشر: 15.05.2022 | 18:37 دمشق

إسطنبول - متابعات

توفيت أم وأطفالها الثلاثة اليوم الأحد إثر حادث سير بين دراجة نارية وحافلة ركاب (بولمان) قرب جسر (الفرعونية) على طريق (سلمية - الرقة) بريف حماة.

وقالت "وزارة الداخلية" في حكومة النظام السوري عبر صفحتها في فيس بوك إن "مركز الشرطة الخارجي التابع لها في منطقة سلمية بريف حماة علم بوقوع حادث سير قرب جسر الفرعونية على طريق عام (سلمية - الرقة) بين دراجة نارية على متنها امرأة تدعى (موجفة. م) وأطفالها الثلاثة (علي وعبد الكريم وفاطمة الزهراء)".

وأوضحت أن "سائق الدراجة هو أحد أبناء المتوفية المدعو (علي) وعمره نحو 11 عاماً"، مضيفةً أنه "تم توقيف سائق البولمان، وبالتحقيق معه والاستماع إلى الشهود أكدوا أن سائق الدراجة خرج من أحد المفارق الجانبية محاولاً قطع الشارع الأمر الذي أدى لاصطدامه بالبولمان".

وفاة طفلة بحادث دعس في حلب

وتوفيت طفلة عمرها نحو 10 سنوات تدعى (ريان. س) إثر تعرضها لحادث دعـس بواسطة سيارة قاطرة نصف مقطورة أثناء عبورها على أوتستراد (الراموسة - المطار) في مدينة حلب.

حوادث السير في سوريا

وقبل أيام توفيت سيدة وأصيب 39 آخرون نتيجة تدهور حافلة نقل ركاب (حمص - صدد) قرب مفرق فيروزة على طريق حمص - تدمر القديم، وذلك بسبب انحراف الحافلة عن مسارها عند منعطف قوي على الطريق.

وتشهد عدة مناطق في سوريا حوادث سير بشكل متكرر، نتيجة عدم وجود ضوابط مرورية تحدد سرعة العربات على الطرق السريعة، بالإضافة إلى خطورة بعض الطرق السريعة والتي لا تتوافر فيها شاخصات وسبل تخفف نسبة وقوع الحوادث.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار