icon
التغطية الحية

وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرياض| فيديو + صور

2023.01.03 | 09:56 دمشق

استقبال كريستيانو رونالدو وعائلته في مطار الملك خالد الدولي بالرياض (تويتر/نادي النصر)
استقبال كريستيانو رونالدو وعائلته في مطار الملك خالد الدولي بالرياض (تويتر/نادي النصر)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى العاصمة السعودية الرياض، على متن طائرة خاصة حطت في مطار الملك خالد الدولي، مساء أمس الإثنين، حيث يبدأ مشواره مع نادي النصر في الدوري السعودي.

وجاء وصول رونالدو إلى السعودية برفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين، ومُنعت الجماهير من استقبال الدون في المطار ومحيطه، تمهيداً لتقديمه في ملعب "مرسول بارك" اليوم الثلاثاء، وظهرت عبارة "هلا رونالدو" على لافتات عدة في شوارع الرياض، تزامناً مع وصول رونالدو للرياض للانضمام إلى فريقه الجديد.

وسيقدم النصر نجمه البرتغالي الجديد لوسائل الإعلام والجماهير في حفل ضخم على ملعب "مرسول بارك"، وحسب تقارير صحفية، تم الانتهاء من أغنية خاصة لـ"صاروخ ماديرا"، ستُطلق في أثناء تقديمه.

وأعلن "فارس نجد"، يوم الجمعة 30 كانون الأول، تعاقده رسمياً مع الدولي البرتغالي، وذلك لمدة موسمين ونصف، حتى صيف 2025، ووفقاً للعديد من المصادر الإعلامية، فإن رونالدو، الذي يبلغ عامه الـ38 في شباط المقبل، سيصبح بموجب العقد الجديد اللاعب الأعلى أجراً على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

ويُنتظر أن يصل راتب رونالدو السنوي مع "فارس نجد" إلى 200 مليون يورو، وبعد نهاية عقده سيستمر النجم البرتغالي في السعودية حتى عام 2030، سفيراً لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وسينضم قائد منتخب البرتغال إلى كتيبة المدرب الفرنسي، رودي غارسيا، التي تسير بصورة جيدة حتى الآن في الدوري السعودي "دوري روشن"؛ إذ حقق النصر 8 انتصارات، وتعادلين، وتلقى هزيمة وحيدة، خلال أول 11 جولة من المسابقة، ويحتل "العالمي" الصدارة برصيد 26 نقطة.

المصدر: winwin