icon
التغطية الحية

وصف ترامب بـ"الأحمق".. مذكرة اعتقال لمسؤول في حزب الله العراقي

2020.12.28 | 13:53 دمشق

hezbbbb.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أصدر مجلس القضاء الأعلى في العراق، يوم أمس الأحد مذكرة اعتقال بحق مسؤول في حزب الله العراقي كان قد وصف الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب بـ "الأحمق".

وطالب المجلس في مذكرته، الصادرة بتاريخ 27 كانون الأول 2020، أفراد الشرطة والضبط القضائي بالقبض على المتهم، حسين مؤنس فرج العبودي المدعو "أبو علي العسكري" والدته شنونة عليوي حسين، تولد بغداد، وعنوان إقامته مدينة الصدر منطقة الشركة، بتهمة الإرهاب بحسب الدعوى المرفوعة ضده في مديرية أمن الحشد.

EqUZG7IXMAIpqDS.jpg

اقرأ أيضا: أميركا تحمل إيران مسؤولية الهجوم على سفارتها في بغداد

وسبق أن وصف المسؤول الأمني في كتائب حزب الله العراقي "أبو علي العسكري" الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب بالأحمق خلال عدة تغريدات له في موقع تويتر، وقال المسؤول الأمني "المنطقة اليوم تغلي على صفيح ساخن، واحتمال نشوب حرب شاملة قائم، وهو ما يستدعي ضبط النفس لتضييع الفرصة على العدو في إشارة إلى أميركا، بألا نكون الطرف البادئ لها"، مضيفاً "لعل عمليات القصف في الأيام الماضية لا تصب إلا في مصلحة عدونا ترامب الأحمق وهذا ما يجب ألا يتكرر".

اقرأ أيضاً: المنظومة الأميركية C-RAM تحبط هجوماً صاروخياً في بغداد (فيديو)

اقرأ أيضاً: هجوم صاروخي يستهدف السفارة الأميركية في بغداد

ونشر الرئيس الأميركي دونالد ترامب يوم الخميس الفائت، صورة عبر حسابه في تويتر، أظهرت ثلاثة صواريخ قال إنها إيرانية الصنع، فشل إطلاقها على السفارة الأميركية في بغداد.