icon
التغطية الحية

والد ميسي ينفي خبر "فرانس برس" عن انتقال نجله إلى السعودية

2023.05.09 | 18:59 دمشق

خورخي هوراشيو ميسي والد ووكيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
خورخي هوراشيو ميسي والد ووكيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
إسطنبول - وكالات
+A
حجم الخط
-A

نفى خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي ونجم فريق برشلونة الإسباني السابق، صحة الأنباء التي تحدثت عن انضمام ميسي إلى نادٍ سعودي عبر صفقة مجانية خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

جاء نفي خورخي بعد وقت قصير من إعلان وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" عن مصدر وصفته بالمُطلع بتأكيد انضمام ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات سابقة إلى نادٍ سعودي.ولكن، وفقاً لنفي خورخي، فإن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وكتب والد ميسي عبر حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "لا يوجد أي شيء مع أي نادٍ للموسم القادم. القرار لن يُتخذ قبل أن ينهي ليونيل ميسي الموسم مع باريس سان جيرمان"، وذلك حسب ما أشار إليه موقع "فوتبول إسبانيا" الناطق بالإنجليزية.

وأضاف خورخي : "فور أن ينتهي الموسم، سيكون الوقت للتحليل ورؤية ماذا هناك، ومن ثم اتخاذ القرار"، وتابع ميسي الأب: "الشائعات موجودة دائمًا، والكثيرون يستخدمون اسم ليونيل لكسب الشهرة، لكن هناك حقيقة واحدة، وبإمكاننا التأكيد أنه لا شيء مع أي شخص. لا (اتفاق) شفهي، لا توقيع، لا موافقة، وسيظل الأمر كذلك حتى نهاية الموسم".

وانتقد خورخي قيام بعض وسائل الإعلام بما أسماه "خداع عن وعي وتعمد"، دون تقديم أي دليل على صحة ادعاءاتهم، في ظل انتشار كبير لتقارير تحدثت عن توصل ميسي لاتفاق يقضي بانضمامه إلى الهلال السعودي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد أثارت هذه الأنباء الكثير من الجدل في الأوساط الرياضية العالمية، حيث يُعتبر ميسي واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، ولذلك فإن أي تسريب أو تطاول على سمعته يثير الكثير من الجدل.

وعلى صعيد آخر، فإن خورخي يعتبر واحداً من أهم الأشخاص في حياة ميسي، حيث يتولى المسؤولية عن اتخاذ القرارات الخاصة بمستقبل اللاعب، سواءً في الملعب أو خارجه.ولهذا السبب، فإن نفي خورخي جاء بمثابة ردود الفعل الطبيعية على هذه الأنباء الكاذبة الرامية إلى الإساءة إلى سمعة ميسي وأعماله.