وائل رمضان: أنا النظام السوري (فيديو)

تاريخ النشر: 30.11.2020 | 13:07 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

قال الممثل السوري وائل رمضان المعروف بمواقفه الموالية لنظام الأسد إنه لم يؤيد النظام بل هو "النظام السوري"، وإنه دفع وزوجته سلاف فواخرجي ضريبة تأييدهم للنظام.

وأضاف رمضان في لقاء مع راديو "سوريانا" الموالي للنظام أن هناك العديد من الممثلين الذين وصفهم بـ "الرماديين" قدموا له "النصح بعدم الإعلان عن مواقفه المؤيد" لنظام الأسد، مشيراً إلى أن هؤلاء اليوم الذين لم يعلنوا عن مواقفهم تجاه "الأحداث في سوريا، هم من يكرمون من قبل النظام".

وتابع أنه "يُجرح عندما يرى من أعلنوا عن مواقفهم المعارضة للنظام أو الذين لم يفصحوا عنها وهم يكرّمون" من قبل حكومة نظام الأسد.

وخلال سؤال محاوره عن شعوره بالندم لمواقفه المؤيدة للأسد أجاب "إنني لست بنادم، ولكن إذا ضليت هيك رح أندم".

ويعرف وائل رمضان بمواقفه المؤيدة للنظام، حيث وصف الفنانين السوريين الذين اتخذوا مواقف معارضة للنظام  بـ "خونة هذه الأرض".

وطلب رمضان من جميع أصدقائه على صفحته على الفيس بوك في العام 2013 الذين يضعون علم الثورة على صفحاتهم الشخصية أن يغادروا صفحته وإن كانوا من أقاربه، قائلاً "نحن جماعة النجمتين".

 وكان وصف رمضان العام الماضي أحد الممثلين السوريين ممن عاد "إلى حضن الوطن" والمدعوم من "كافة الأفرع الأمنية" بـ "القاتل".

اقرأ أيضاً: وائل رمضان: قمت بتمثيل دور زهران علوش لأنني أعرفه عن قرب

شاهد: الممثلة صباح السالم تعلن موقفها من النظام

مضيفاً أنه بعد أن "سافر إلى مصر ولبنان وعدة بلدان وشارك بأعمال فنية عربية مشتركة عاد إلى سوريا بعد أن مل منه المعارضون فقاموا بطرده"  ولم يفصح رمضان عن اسم هذا الممثل.

 

مقالات مقترحة
أردوغان يعلن عودة الحياة لطبيعتها في تركيا تدريجيا بعد عيد الفطر
سوريا.. 11 حالة وفاة و188 إصابة جديدة بفيروس كورونا
العراق: فرض إغلاق شامل في بغداد لمواجهة تفشي فيروس كورونا