هل تعرف متى يبدأ عرض الموسم الثامن مِن "Game of Thrones"؟

تاريخ النشر: 16.10.2018 | 22:10 دمشق

آخر تحديث: 23.11.2018 | 19:24 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

حاول محبو المسلسل الشهير "Game of Thrones" تحديد موعد عرض الموسم الثامن منه بدقة، بعد تأكيد الشبكة المنتجة للمسلسل "HBO" بأن عرضه سيبدأ في النصف الأول مِن العام القادم 2019.

وحسب صحيفة "The Independent" البريطانية، فإن محبي المسلسل الخيالي ضيّقوا الخيارات المتاحة لـ عرض المسلسل إلى تاريخين محتملين، بناء على كشف شركة "HBO" عن مواعيد مسلسلات أخرى ستعرض في النصف الأول مِن العام القادم.

وأضافت الصحيفة، أن "HBO" حدّدت موعد بدء عرض الموسم الثالث من مسلسل "True Detectives" الذي سيستغرق ثماني حلقات، وسيكون يوم الأحد بتاريخ 13 مِن شهر كانون الثاني القادم، وينتهي في الثالث مِن شهر آذار، مشيرة إلى أن ذلك يجعل اليوم العاشر مِن الشهر ذاته أحد التاريخين المحتملين لـ أول حلقات الموسم الثامن مِن مسلسل "Game of Thrones".

وتابعت الصحيفة - حسب ما ذكر موقع "عربي بوست" -، أن هذا التاريخ قد يكون محجوزاً للمسلسل الآخر مِن مسلسلات "HBO" وهو مسلسل "Big Little Lies" الحاصل على جوائز عدّة، ويعني ذلك أنه لو بدأ عرض "Big Little Lies" في شهر آذار، فسوف ينتهي في 21 مِن شهر نيسان.

وبالنظر إلى أنَّ خمسة مواسم سابقة مِن مسلسل "Game of Thrones" عُرِضَت في شهر نيسان. فإنَّ التاريخ الأكثر احتمالية لـ عرض الموسم الثامن (ومنهم مَن رجّح أنه الموسم الأخير أيضاً) مِن المسلسل هو بتاريخ 28 نيسان، وهذا الاحتمال الثاني والأكثر دقة.

وسيكون الموسم الثامن أقصر مواسم سلسلة "Game of Thrones" على الإطلاق، حيث سيقتصر على 6 حلقات فقط، ما يجعله أقصر مِن الموسم قبل الأخير الذي تكوّن من 7 حلقات فقط، ومن المواسم الستة الأولى، التي كانت مؤلفة من 10 حلقات.

وبدأ تصوير الموسم الثامن - حسب الصحيفة البريطانية -، منذ شهر تشرين الأول عام 2017، داخل استوديوهات "تيتانيك" في مدينة بلفاست الأيرلندية، التي يوجد فيها الكثير من مواقع التصوير التاريخية العملاقة، لافتةً أن الموسم الثامن مِن مسلسل "Game of Thrones" سيشهد عودة جميع الشخصيات الرئيسية.

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
لقاحات كورونا الصينية تصل إلى سوريا يوم غد الخميس
تركيا.. فرض غرامة مالية كبيرة على سوريين بسبب حفل زفاف في أنقرة
صحة النظام: ضغط على أقسام الإسعاف وارتفاع في أعداد مصابي كورونا