هل أعلن المنتخب السعودي نهاية مسيرة ياسر الشهراني الكروية؟

هل أعلن المنتخب السعودي نهاية مسيرة ياسر الشهراني الكروية؟

إصابة اللاعب ياسر الشهراني
إصابة اللاعب ياسر الشهراني خلال المباراة بين السعودية والأرجنتين (أ ف ب)

تاريخ النشر: 24.11.2022 | 11:37 دمشق

آخر تحديث: 24.11.2022 | 17:15 دمشق

إسطنبول - متابعات

تتداول صفحات وحسابات على موقع التواصل الاجتماعي، خبراً مفاده أنّ طبيب المنتخب السعودي أعلن عن انتهاء مسيرة اللاعب السعودي ياسر الشهراني الكروية رسمياً، بعد الإصابة التي تعرّض لها في مباراة منتخب بلاده ضد الأرجنتين.

وذكر موقع "مسبار" أن الادعاء المتداول زائف، إذ لم يعلن طبيب المنتخب السعودي انتهاء مسيرة اللاعب ياسر الشهراني نهائياً ورسمياً.

وأعلن المنتخب السعودي لكرة القدم على تويتر، عن نقل اللاعب ياسر الشهراني بالإخلاء الطبي من مدينة حمد الطبية بالدوحة إلى مستشفى الحرس الوطني في مدينة الرياض حيث سيخضع لعملية جراحية في الساعات القليلة المقبلة.

كما نشر حساب المنتخب السعودي على تويتر في وقت سابق مقطع فيديو للاعب ياسر الشهراني من داخل المستشفى وهو يطمئن الجمهور السعودي ويؤكد أن حالته الصحية بخير، راجياً منهم الدعاء له بالشفاء.

إصابة اللاعب ياسر الشهراني

وكان المنتخب السعودي لكرة القدم قد كشف في بلاغ سابق أن اللاعب تعرّض لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن حيث كانت حالته مستقرة وأجرى كل الفحوص الطبية اللازمة.

ولم يكشف المنتخب السعودي عن المدّة التي سيغيبها اللاعب ياسر الشهراني، ولا عن تفاصيل الأضرار التي لحقت اللاعب أو العملية الجراحية التي سيجريها.

وأصيب مدافع المنتخب السعودي في المباراة التي جمعت بين المنتخب السعودي ونظيره الأرجنتيني الثلاثاء 22 تشرين الثاني الجاري، إثر اصطدامه بزميله في الفريق حارس المرمى محمد العويس خلال تدخّله لالتقاط الكرة من أمام مهاجم أرجنتيني.

واصطدمت ركبة حارس المرمى بوجه المدافع ياسر الشهراني بشكل مباشر، مما أدى إلى تعرّضه لإصابة بليغة استدعت إخراجه من المباراة ونقله على وجه السرعة إلى المستشفى قبيل دقائق من نهايتها.

وحقق المنتخب السعودي فوزاً تاريخياً على المنتخب الأرجنتيني بهدفين لواحد في أولى مبارياته بكأس العالم قطر 2022.

المصدر: مسبار

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار