icon
التغطية الحية

نصر الحريري والخلافات مع عبد الرحمن مصطفى في لقاء اليوم على تلفزيون سوريا

2021.07.04 | 18:43 دمشق

12201928211210509.jpg
نصر الحريري
إسطنبول ـ تلفزيون سوريا
+A
حجم الخط
-A

يستضيف برنامج "سوريا اليوم" على شاشة تلفزيون سوريا عند الساعة الـ8 من مساء اليوم الأحد، رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، نصر الحريري، للتعليق على الخلافات الأخيرة مع رئيس الحكومة المؤقتة، عبد الرحمن مصطفى.

 وكان الحريري قد تعرّض للشتم من قبل رئيس الحكومة السورية المؤقتة، أول أمس الجمعة، في أثناء حضور وفد من الائتلاف والحكومة المؤقتة لتقديم واجب العزاء لعضو الهيئة العامة في الائتلاف محمد قداح في مدينة إسطنبول، .بحسب ما أفادت مصادر خاصة لـ موقع تلفزيون سوريا.

وأوضحت المصادر أن مصطفى دخل إلى العزاء وبادر الحضور بالمصافحة، إلا أن الحريري امتنع عن ذلك التزاماً بإجراءات السلامة العامة للحد من انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي اعتبره مصطفى مخالفة بروتوكولية وإهانة واضحة بحقه.

من جهته اعتبر رئيس الائتلاف الوطني خلال رسالة أرسلها إلى مجموعة الهيئة العامة على تطبيق واتساب - اطلع عليها موقع تلفزيون سوريا - أنّ رد رئيس الحكومة كان مهيناً بالنسبة له، مضيفاً: "أضع هذا الموضوع أمام هيئتكم الموقرة وبين يدي الهيئة السياسية والأمانة العامة واللجنة القانونية واللجان المختصة لاتخاذ ما ترونه مناسبا من إجراءات".